وسط قلق محبيها.. أزمة صحية حادة تصيب آثار الحكيم

وسط قلق محبيها.. أزمة صحية حادة تصيب آثار الحكيم
آثار الحكيم
  • آثار الحكيم حالتها الصحية "مستقرة"
  • آثار الحكيم أجرت تحاليل طبية وفحوصات

نقلت الفنانة المصرية آثار الحكيم إلى أحد المستشفيات بالجيزة، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة في الساعات الماضية، وسط قلق محبيها وزملائها من الفنانين وصناع المسلسلات والأفلام، وفقا لوسائل إعلامية مصرية.

اقرأ أيضاً : وفاة نجل الفنان اسماعيل الليثي إثر سقوطه من الطابق العاشر

وأوضح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أن الفنانة آثار الحكيم بخير وحالتها الصحية مستقرة، وقالت نقلا عن مصدر مطلع، إنه تم إجراء بعض الفحوصات الطبية السريعة داخل المستشفى وسمح

لها الأطباء بالمغادرة فور الاطمئنان عليها، مؤكدا أنها تتواجد حاليا داخل منزلها.

حالة من عدم الاتزان

ووفق المصدر، فإن الفنانة المصرية شعرت بحالة من عدم الاتزان وكادت أن تفقد الوعي، ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى ليؤكد الأطباء أن ضربات قلبها سريعة للغاية كما أنها تعاني من ارتفاع ضغط الدم.

وأشار إلى أن ذلك أعراض لحالة مرضية لم يتم الكشف عنها، مبينا أنها أجرت تحاليل طبية وفحوصات ، وسمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى.

وأوضح المصدر، أن حالة الفنانة المصرية لم تستقر بشكل جيد، لذلك استعانت بفريق طبي لمتابعة حالتها داخل المنزل، والذين طلبوا منها العودة إلى المستشفى مرة أخرى لتركيب جهاز ينظم ضربات القلب، التي مازالت سريعة ما

يشكل خطراً عليها.

وطالبوها بالعودة مرة أخرى إلى المستشفى مساء الاثنين لاستكمال العلاج، وتحسبا من انتكاستها من جديد.

اعتزال آثار الحكيم

واعتزلت الفنانة آثار الحكيم التمثيل منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "وتر مشدود"، الذي قامت ببطولته عام 2009، واختفت بعدها معلنة اعتزالها الذي استمر قرابة الـ15 عاما.

وقدمت آثار الحكيم أدواراً لا تزال عالقة في ذاكرة المشاهد المصري والعربي، في مسلسلات شهيرة مثل: "ليالي الحلمية"، "زيزينيا"، "نحن لا نزرع الشوك"، و"سفر الأحلام"، وللعبت آثار الحكيم أدوارا مهمة في عدة أفلام منها:

"النمر والأنثى"، و"بطل من ورق"، و"الحب فوق هضبة الهرم"، وغيرها.

أخبار ذات الصلة