تصاعد الأزمة بين آيتن عامر وطليقها

تصاعد الأزمة بين آيتن عامر وطليقها
آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب
  • استمرار الأزمة بين آيتن عامر وطليقها بسبب أبنائهما
  • محمد عز العرب:" "إن شاء الله هغيّر مكان حكم الرؤية عشان أعرف أشوف ولادي"

رد مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر على التصريحات الأخيرة لطليقته حول السماح له برؤية أطفالهما، حيث كانت آيتن قد أكدت مراراً أنها لا تمنعه من رؤية أبنائه، وأنه موجود معهم دائماً.

اقرأ أيضاً : آيتن عامر تطلق "إفراج" - فيديو

وقال محمد عز العرب في ردّه على آيتن عامر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "انستغرام" : "إن شاء الله هغيّر مكان حكم الرؤية عشان أعرف أشوف ولادي... 6/11/2023 كان آخر يوم

شفت فيه ولادي". وتابع: "هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده اللي مشفهمش من سنة".

أزمة مستمرة

وتأتي هذه التطورات في سياق أزمة مستمرة بين الثنائي منذ انفصالهما، والتي ركّزت بشكل كبير على مسألة حضانة الأطفال، ما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان محمد عز العرب اشتكى في وقت سابق من رفض الأخيرة أن يرى أولاده منها، وكان قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، شكاوى كثيرة من تعامل طليقته معه، ومنعه من رؤية أولادهما.

فنيا، احتفلت آيتن عامر أخيراً بانطلاق عروض فيلمها الجديد "عنب"، الذي يجمعها بالفنانين: إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، ولطفي لبيب.

وتؤدي آيتن عامر في الفيلم دور "جودي"، الفتاة الثرية التي تعاني عدم القدرة على تحمّل المسؤولية، ما يجعلها تواجه العديد من المشكلات، وتلجأ إلى والدها لحل أي أزمة تمر بها.

أخبار ذات الصلة