"فُرجت" على أحمد عزمي بعد مناشدته بساعات

"فُرجت" على أحمد عزمي بعد مناشدته بساعات
أحمد عزمي أثناء توقيع عقد العمل مع مدير إحدى شركات الخدمات الإعلامية
  • أحمد عزمي استغاث زملاءه من أجل ترشيحه للأعمال الفنية
  • شركة منتجة توقع مع أحمد عزمي لموسم رمضان المقبل

بعد مناشدة وصرخات استغاثة نشرها الفنان المصري أحمد عزمي يطالب خلالها زملاءه لترشيحه لأعمال فنية، استجابت إحدى الشركات المصرية للخدمات الإعلامية لمطلبه في وقت قياسي.

اقرأ أيضاً : محمد العدل يشن هجوماً على فنانين

الفنان أحمد عزمي نشر لاحقا، صورة له أثناء التوقيع للمشاركة في أحد الأعمال الفنية للموسم الرمضاني المقبل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أثناء التوقيع مع المدير التنفيذي للشركة.

وظهر عزمي سعيدا أثناء التوقيع على عمل جديد، موجها الشكر للشركة لتجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه، نتجية لمعاناته من شح الأعمال المقدمة إليه رغم حصده لعدة جوائز.

وقال عزمي إنه قام بتوقيع عقد لعمل فني للموسم الرمضاني القادم، وعبر عن سعادته بكلماته حيث قال "أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى" وأردف متابعا "اللهم لك الحمد".

ووجه أحمد عزمي الشكر إلى أساتذته وزملائه على دعمهم ومساندتهم قائلا "كلامكم هيفضل وسام على صدري".

وكان الفنان أحمد عزمي ناشد زملاءه الفنانين عبر منشور له على "فيسبوك"، الخميس، طالبا أن يساعدوه في المشاركة بأي عمل درامي أو سينمائي.

وقال" أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".

وكتب الفنان المصري: "صباح الخير... ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسؤولون فرصة للمشاركة في أعمالهم المميزة".

وقال أحمد عزمي إنه تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، مشيرا إلى أنه شارك في عدة من الأعمال الفنية حصدت الجوائز، منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم "الأبواب المغلقة"

في المهرجان القومي للسينما، وحصل على لقب "أحسن ممثل دور ثانٍ" من مهرجان الإعلام عن مسلسل "الجماعة" و"أحسن ممثل من مهرجان الإسكندرية" عن فيلم "قبلات مسروقة" فضلا عن جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن

فيلم "الوعد".

وأضاف: "وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدّمت أعمالاً فنية في عدد من الدول العربية ومع كبار النجوم... منها مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني والتي عُرضت في "مهرجان الترفيه" بالمملكة العربية السعودية،

ومسلسل "حرب الجبالي" مع الأستاذ صادق الصباح في لبنان".

أخبار ذات الصلة