العناية الإلهية تحول دون حدوث كارثة في إربد

منوعات|21/09/24
العناية الإلهية تحول دون حدوث كارثة في إربد
أحد شوارع محافظة إربد
  • حريق شب في مستودع تابع لأحد معارض المفروشات في إربد
  • إصابة سيدة بضيق في التنفس إثر استنشاقها الأدخنة

حالت العناية الإلهية دون خسائر في الأرواح، إثر حريق شب، الجمعة في مستودع تابع لأحد معارض المفروشات في محافظة إربد، وفقا لمديرية الأمن العام.

اقرأ أيضاً : "صورت ممارساتها اللاأخلاقية "..كانت تبحث عن عمل ووقع المحظور في الشركة

وتميزت فرق الإطفاء بسرعة استجابتها وجاهزيتها العالية، ما ساهم في إخماد الحريق في المستودع الذي احتوى على اثاث جاهز قدرت مساحته ب(170) متر في منطقة شارع الهاشمي.

وأصيبت سيدة بضيق في التنفس إثر استنشاقها للأدخنة، ونقلت غلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي لتلقي العلاج.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق، لمعرفة ملابسات الحادثة، على وقع مطالب نشطاء عبر مواقع التواصل بالكشف عن أسباب الحريق.

حادثة مؤسفة في عين الباشا

وفي سياق منفصل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في الساعات القليلة الماضية، بتفاصيل جديدة بجريمة قتل ارتكبها شاب بحق والدته الأربعينية وشقيقته البالغة من العمر (18) عاما، داخل منزلهم في منطقة عين

الباشا بمحافظة البلقاء.

وفي التفاصيل المؤلمة، التي حصلت عليها "رؤيا" من مصدر مقرب من التحقيق، فإن الجريمة وقعت قبل أيام بعدما طلب الشاب مبلغا ماليا، إلا أن العائلة رفضت ما دفعه إلى سحب مـسدس غير مرخص يحوزه وأطــلق النــار على

والدته وشقيقتيه.

وفي مشهد مؤلم ، توفيت على الفور والدة وشقيقة المتهم لإصابتهما بمقذوفات نارية، بينما أصيبت شقيقته الثانية ونقلت إلى أحد المستشفيات، بعدها حاول مغادرة البلاد، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه.

وتبين في تشريح الجثتين، إصابة الضحية الأم بثلاثة أعيرة نارية أحدها في الرأس ورصاصتان أصابتا الصدر، فيما أصيبت الشابة برصاصة واحدة في الرأس، وفق المصدر الذي أشار إلى أن الجثتين تم تسليمهما للعائلة لدفنهما.

أخبار ذات الصلة