بمناسبة يوم الأب .. كيف يتعامل نجوم هوليود مع أطفالهم؟

بمناسبة يوم الأب .. كيف يتعامل نجوم هوليود مع أطفالهم؟
بمناسبة يوم الأب .. كيف يتعامل نجوم هوليود مع أطفالهم؟

يحتفل العالم في مثل هذا اليوم 21 يونيو/حزيران من كل عام بيوم الأب العالمي، و هو يوم يتم فيه تكريم جهود الأب و الاهتمام به، حيث يحرص الآباء في غرس القيم الأخلاقية في نفوس أبنائهم ليعتمدوا على أنفسهم في مختلف أمور الحياة، و سلّط تقرير منشور على طرق تربية مشاهير هوليود لابنائهم بمناسبة يوم الأب العالمي .

دواين جونسون .. التخطيط للمستقبل أساس التربية

اعتبر الفنان اأمريكي ديوان جونسون أن تعليم الأبناء التفكير في بناء مستقبلهم هو الأساس للتربية ذلك عن طريق وضع خطط لتحقيق أهدافهم و عدم التفكير بالماضي.

دواين جونسون و ابنته

جاك نيكلسون .. التواصل الدائم مع الأبناء

اهتم الممثل جاك نيكلسون بالجانب النفسي لأبناءه حيث حرص على التواصل الدائم معهم وإعطائهم الحب الغير مشروط والاستماع لمشاكلهم لإيجاء حلول لها لان هدفه في الحياة هو إسعادهم هذا هو أساس التربية من وجهة نظر نيكلسون.

آيس كيوب.. المشاركة في التربية

اعتمد الفنان آيس كيوب مبدأ المشاركة مع الأم في تربية الأبناء في جميع تفاصيلها حتى يشعر الأطفال بوجوده و تأثيره بالحياة.

براد بيت .. عدم التدخل في شؤون أطفاله الخاصة

اعتمد الفنان براد بيت على مبدأ الحرية كأساس لتربية أبناءه و اعطائهم مساحة كبيرة من الحرية و لا يستفسر عن أي تفصيل لا يفضلون الحديث عنه أو إخباره به لذلك لا يحتفظ بأي أسرار خاصة بأطفاله.

إيوان مكجريجور .. اللعب معهم للتقرب منهم

فضّل الممثل إيوان مكجريجور تخصيص وقت كافي لأطفاله و اللعب معهم دون تشتيت من مواقع تواصل اجتماعي أو هاتفه المحمول ذلك للتقرب من أطفاله بشكل أكبر حيث اعتبر هذه الوسيلة الأفضل لتربية الأطفال.

توبي ماجواير .. التدليل للأطفال

حرص النجم توبي مجواير “نجم الرجل العنكبوت” على تدليل أطفاله و شراء الألعاب لهم بشكل مستمر و مشاركتهم الغناء كأسلوب مثالي لتربية أطفاله ذلك إضافة لمعاملتهم كأشخاص بالغين و ليسوا أطفال.

مارك هاميل.. غرس المبادئ والقيم

حاول الممثل مارك هاميل، غرس القيم والمبادىء فى نفوس أطفاله الثلاثة وخاصة الصدق والطيبة، واللطف مع الأخرين وإيثار الذات.

أخبار ذات الصلة