تفاصيل "صادمة" لحادثة إنهاء شاب حياة والدته وشقيقته في عين الباشا

منوعات|21/09/24
تفاصيل "صادمة" لحادثة إنهاء شاب حياة والدته وشقيقته في عين الباشا
صورة تعبيرية لفتاة تبكي
  • الشاب لم يحصل على المال فأطلق العيارات النارية على والدته وشقيقتيه
  • والدة وشقيقة المتهم توفيتنا على الفور لإصابتهما بمقذوفات نارية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في الساعات القليلة الماضية، بتفاصيل جديدة بجريمة قتل ارتكبها شاب بحق والدته الأربعينية وشقيقته البالغة من العمر (18) عاما، داخل منزلهم في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

اقرأ أيضاً : احتضنها وأنهى حياتها.. حادثة مؤسفة يشهدها الأردن بسبب "صورة"

وفي التفاصيل المؤلمة، التي حصلت عليها "رؤيا" من مصدر مقرب من التحقيق، فإن الجريمة وقعت قبل أيام بعدما طلب الشاب مبلغا ماليا، إلا أن العائلة رفضت ما دفعه إلى سحب مـسدس غير مرخص يحوزه وأطــلق النــار على

والدته وشقيقتيه.

الشروع بالقتل العمد

وفي مشهد مؤلم ، توفيت على الفور والدة وشقيقة المتهم لإصابتهما بمقذوفات نارية، بينما أصيبت شقيقته الثانية ونقلت إلى أحد المستشفيات، بعدها حاول مغادرة البلاد، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه.

وتبين في تشريح الجثتين، إصابة الضحية الأم بثلاثة أعيرة نارية أحدها في الرأس ورصاصتان أصابتا الصدر، فيما أصيبت الشابة برصاصة واحدة في الرأس، وفق المصدر الذي أشار إلى أن الجثتين تم تسليمهما للعائلة لدفنهما.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد وفق المادة 328\1\3 من قانون العقوبات الأردني مكررة مرتين للشاب المتهم.

كما وجه المدعي العام للجاني تهمة الشروع بالقتــل العمد، لإصابته شقيقة أخرى له بعــيارات نارية وصف وضعها الصحي بالحرج،وأمر بتوقيف القاتل 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

أخبار ذات الصلة