"لا طعم للحياة".. فنان مصري يستغيث ويطلب المساعدة

"لا طعم للحياة".. فنان مصري يستغيث ويطلب المساعدة
أحمد عزمي
  • أحمد عزمي:"خلال الأعوام الثلاثة الماضية قدّمت أعمالاً فنية في عدد من الدول العربية"
  • أحمد عزمي:"أخشى من الموت كمداً وحزناً"

في خطوة وصفها كثيرون بالمفاجئة، استغاث الفنان المصري أحمد عزمي بزملائه ومسؤولين في إحدى شركات الإنتاج، لإيجاد فرصة عمل له في مصر بعد سنوات من مشاركته في أعمال فنية لدول عربية مختلفة.

اقرأ أيضاً : سوسن ميخائيل تصدم جمهورها بـ"مصدر دخلها"

وقالعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة".

وكتب الفنان المصري: "صباح الخير... ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسؤولون فرصة للمشاركة في أعمالهم المميزة".

وقال أحمد عزمي إنه تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، مشيرا إلى أنه شارك في عدة من الأعمال الفنية حصدت الجوائز، منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم "الأبواب المغلقة"

في المهرجان القومي للسينما، وحصل على لقب "أحسن ممثل دور ثانٍ" من مهرجان الإعلام عن مسلسل "الجماعة" و"أحسن ممثل من مهرجان الإسكندرية" عن فيلم "قبلات مسروقة" فضلا عن جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن

فيلم "الوعد".

وأضاف: "وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدّمت أعمالاً فنية في عدد من الدول العربية ومع كبار النجوم... منها مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني والتي عُرضت في "مهرجان الترفيه" بالمملكة العربية السعودية،

ومسلسل "حرب الجبالي" مع الأستاذ صادق الصباح في لبنان".

وتابع عزمي:"قدّمت لشبكة راديو وتلفزيون العرب برنامج "أعمال خالدة"، وفيلم "المنبر" في الإمارات العربية المتحدة... ومع ذلك لم تعرض عليَّ الشركة المتحدة أي عمل فني".

وطالب أحمد عزمي في ختام منشوره من أصدقائه وزملائه الفنانين بمساعدته من أجل العودة إلى الشاشة، وزاد بحسرة:"لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة".

ولفت إلى أنه لا يمكن من تحقيق ذاته وأنه لا يملك مهنة أخرى، وأردف قائلا:"أخشى من الموت كمداً وحزناً، هذا طلب ورجاء لإحدى أهم وأكبر المؤسّسات المصرية والتي تُعلي من قيمة التسامح وتعطي الفرص للشباب... وفّقكم

الله لما فيه خير أمّتنا وشكراً... أعتذر للإطالة".

أخبار ذات الصلة