بمشاركة فنانة سورية مشهورة.. محمد سعد يستعد لـ"الدشاش"

بمشاركة فنانة سورية مشهورة.. محمد سعد يستعد لـ"الدشاش"
محمد سعد
  • محمد سعد يعود إلى السينما بعد غياب امتد نحو 6 سنوات
  • محمد سعد لن يظهر بشخصية "اللمبي" في الفيلم المرتقب

يستعد الفنان المصري محمد سعد، لتصوير فيلمه المرتقب"الدشاش" الذي سيطل به على جمهوره بعد غياب امتد نحو 6 أعوام، إلى جانب الفنانة السورية نسرين طافش.

اقرأ أيضاً : مي عمر تكشف دورها في "إش إش"

ومن المقرر انطلاق التصوير في الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المُقبل، في الوقت الذي تساءل كثيرون عن حقيقة ظهور سعد في الفيلم الجديد بشخصية "اللمبي" الشهير، التي قدمها في الكثير من أعماله.

وحسم مصدر مقرب من صناع الفيلم، وقال إن محمد سعدلن يظهر بشخصية "اللمبي" طوال أحداث "الدشاش"، إذ سيُقدم تجربة سينمائية جديدة ومختلفة عليه تماماً.

ولفت المصدر إلى أن محمد سعد لديه رغبة شديدة في المنافسة بفيلمه، يليق بعودته إلى الشاشة الكبير ويتناسب مع أذواق الأجيال الجديدة.

فيلم "الدشاش"

ويُشارك في بطولة فيلم "الدشاش" الذي سيخرجه سامح عبد العزيز، بجانب الفنان محمد سعد، زينة وباسم سمرة ونسرين طافس ونسرين أمينوعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبد العزيز

ويجدد محمد سعد تعاونه فى "الدشاش" مع المخرج سامح عبد العزيز، بعد فيلم "تتح" الذي تم عرضه في عام 2013، وشارك في بطولته دوللي شاهين، سيد رجب، مروى، هياتم، وعمر مصطفى متولي، ومسلسل "فيفا أطاطا"

الذي تم عرضه في رمضان من عام 2014، وشارك في بطولته إيمي سمير غانم، سامي العدل، وأحمد فتحي، إضافةً إلى برنامج "وش السعد" الذي عُرض في عام 2016.

وتواجد محمد سعد في موسم دراما رمضان قبل الماضي 2023، بمسلسل "الإكس لانس" الذي شارك ببطولته أحمد فتحي، جيهان خليل، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري،

غنوة محمود، نهى لطفي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

أخبار ذات الصلة