"ماما" يحصد الجائزة الخامسة من ميدفيست مصر

"ماما" يحصد الجائزة الخامسة من ميدفيست مصر
مشهد من فيلم "ماما"
  • فيلم "ماما" من تأليف وإخراج ناجي اسماعيل
  • الفيلم أحداثه مشوقة بحبكة تشد المشاهدين

حصد الفيلم الروائي القصير "ماما" جائزة أفضل فيلم مصري من مهرجان ميدفيست، الذي شارك في بطولته مي الغيطي وكوثر يونس ومارك لطفي ونخبة من الفنانين.

اقرأ أيضاً : بعد 42 عاما.. دريد لحام ومنى واصف يجتمعان في " ليالي روكسي "

وتعد الجائزة الخامسة للفيلم الذي حمل توقيع المؤلف والمخرج ناجي اسماعيل، بعد مشاركته في عدد من المسابقات والمهرجانات الفنية.

وتدور أحداث فيلم "ماما" حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الواحد والعشرين، في الوقت الذي تخفي فيه سراً مرعباً لحماية نفسها وشقيقها.

فيلم "ماما"

واختارت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي "ماما" ليشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بالمهرجان، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في المسابقة.

وعبر المخرج ناجي إسماعيل عن سعادته بعرض فيلمه في مهرجان القاهرة، نظراً لكل ما يحمله المهرجان من عراقة وأهمية.

ووجه رسالة شكر لكل من ساعده في خروج هذا الفيلم للنور، وكل فريق العمل الذي آمن به وبالفيلم وساهم بطاقته وفنه لتحقيق الفيلم.

وتمنى المخرج أن يجد الفيلم صداه عند الجمهور، لأنه يؤمن بأن الأفلام للجماهير والسعادة الحقيقية لأي فنان هي أن يصل هذا الفن لأوسع نطاق من الجمهور.

وفيلم "ماما" الفيلم القصير الثالث للمخرج ناجي اسماعيل بعد "أم أميرة"، الذي كان أول فيلم مصري قصير يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، وفيلمه الثاني البنانوة والذي كان عرضه العالمي الأول في

مهرجان دبي السينمائي.

أخبار ذات الصلة