العناية الإلهية أنقذته.. أسد يباغت محمد أنور أثناء التصوير - فيديو

العناية الإلهية أنقذته.. أسد يباغت محمد أنور أثناء التصوير  - فيديو
محمد أنور
  • محمد انور ينجو بأعجوبة من اسد أثناء تصوير مشهد في "ديبو"
  • محمد أنور استكمل تصوير المشهد برفقة الأسد بعد طمانة المدرب

تعرض الفنان المصري محمد أنور إلى هجوم أسد أثناء تصوير مسلسل "ديبو"، إذ تم الاستعانة به لتصوير أحد المشاهد، الأمر الذي أحدث جلبة في المكان.

اقرأ أيضاً : "لا يفهم الإنجليزية".. قرار قضائي جديد بحق سعد الصغير

محمد أنور نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع "فيديو" قصير يرصد واقعة هجوم الأسد عليه أثناء التحضير لتصوير المشهد.

وعلق :"كنت هروح فيها بس الحمد لله ربنا ستر كنت هروح فيها بس الحمد لله ربنا ستر"، وسط تفاعل جمهوره لذي تعاطف معه، مهنئينه بعدم إصابته بأي أذى.

ضجة عبر مواقع التواصل

وقال الفنان الذي انتشرت مقاطع الـ"الفيديو" عقب هجوم الأسد عليه في زمن قياسي، إنهم استعانوا بأحد أسود السيرك لتصوير مشهد ، برفقة مدربه الخاص.

وأشار إلى أنه من المفترض أن يحاول الأسد الهجوم عليه لكن دون الوصول إليه، إلا أنه أثناء عمل "البروفات "على ذلك المشهد، فوجئت بأن الأسد هاجمني بشكل حقيقي، وتحرر من سيطرة المدرب.

وأكد أنه هرب من الأسد، ونجا من إصابة مؤكدة كانت من الممكن أن تهدد حياته، مبينا أنه بعد تلك الواقعة أصابه الرعب ، إلا أن المدرب سيطر على الأسد وطمأنه بأن الأمر لن يتكرر وصورت بعدها المشهد، نظراً لأهميته داخل

أحداث المسلسل.

مسلسل "ديبو"

ومسلسل "ديبو"، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب الفنان محمد أنور، نخبة من النجوم أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم،

الطفلة ريما مصطفى، كما أن العمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أن هذا الفندق مسكون بالعفاريت والجن، والذين يظهرون له كل

ليلة ويحاولون قــتله.

ويقرر الهرب وترك الفندق والاستغناء عن تلك الوظيفة، لكن يمنعه من ذلك شروط العقد الذي قام بتوقيعه مع إدارة الفندق.

أخبار ذات الصلة