معاذ العمري و ديانا كرزون يحتفلان بذكرى زواجهما

معاذ العمري و ديانا كرزون يحتفلان بذكرى زواجهما
معاذ العمري وديانا كرزون
  • معاذ العمري يفاجئ ديانا كرزون بمناسبة ذكرى زواجهما الرابعة
  • معاذ العمري اصطحب ديانا كرزون إلى مكان رومانسي

فاجأ الإعلامي معاذ العمري زوجته الفنانة ديانا كرزون بالاحتفال بذكرى مرور أربع سنوات على زواجهما إذ أعدّ لها مفاجأة باصطحابها إلى مكان رومانسي حالم مليء بالورود الحمراء والشموع.

اقرأ أيضاً : لأول مرة .. وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته "علنًا" - فيديو

ديانا كرزون عبرت عن دهشتها وإعجابها بالمفاجأة وامتنانها لزوجها عبر مقطع "فيديو" نشرته عبر حسابها على "تيك توك"، جمعها بزوجها في هذا المكان الذي اختاره لها للاحتفال بذكرى بزواجهما.

والتقط الثنائي مجموعة من الصور في لقطات رومانسية، وسط تلقيهما باقة من التهاني والتبريكات والدعاء لهما بالسعادة لهما في زواجهما.

وقالت صاحبة أغنية "راسك بالعالي"، وهي تنظر نحو زوجها:" أنا كتير "خجلانة" ولا أعرف ما عليّ فعله". وتكمل ضاحكة:" أشعر بالصدمة.. أحلى مفاجأة بالحياة أنا سعيدة".

وعبر زوجها معاذ العمري عن مدى حبه لزوجته ديانا قائلاً: "أحب أن أسعدك بأي شكل من الأشكال. أنا كل هدفي أن أجعلك سعيدة".

وتابع:" وأنا أعرف أنني لو أهديتك خاتماً أو سواراً لن يفرحك ذلك.. وأي شيء له قيمة مادية لا يسعدك بمقدار ما يسعدك كل شيء نابع من القلب.. وكل نَفَسٍ "يطلع" مني تجاهك هو صادر من قلبي".

ونشر زوج كرزون على حسابه الرسمي عبر"انستغرام" مجموعة من الصور تجمعهما من جلسة تصوير رومانسية من الجلسة ذاتها محاطة بالورود الحمراء في أحد الأمكنة القريبة القريبة من البحر.

طلة جميلة

وأطلت الفنانة الأردنية وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود وشعرها أسود طويل ناعم منسدلاً على ظهرها وماكياج بسيط لافت مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

وكتب لها معاذ العمري رسالة رومانسية مشبهاً إياها بالحياة بالنسبة إليه والرزق الذي منحه الله إياه، معتبراً أن يوم زواجهما من أجمل أيام عمره.

وعلق على الصور قائلاً:" ديانا حبيبتي أنتِ مش بس شريكة حياة ورفيقة درب.. أنتِ الحياة وضحكتها أنتِ راحة البال.. أنتِ رزق نقي من الله أشكر ربي عليه بكل لحظة.. ديانا حبيبتي أنتِ الكوكب الذي استنير به.. يوم زواجنا

هو أجمل أيام العمر يا كل العمر.. 4 سنوات من الحب. 14-9-2024 - معاذ العمري وديانا كرزون". وقد انهال المتابعون بتعليقات التهنئة والأمنيات بدوام سعادتهما الزوجية.

أخبار ذات الصلة