قصي خولي يحتفل بإنتهاء تصوير "20 20" والجمهور يتساءل: أين نادين؟

قصي خولي يحتفل بإنتهاء تصوير "20 20" والجمهور يتساءل: أين نادين؟
أرشيفية

نشر الفنان السوري قصي خولي فيديو من كواليس مسلسل 2020، احتفالا بانتهاء تصوير العمل، وظهر قصي مع فريق العمل وهم فرحين بإنتهاء التصوير،وقد نشره عبر حسابه على إنستغرام.

وظهر خولي في الفيديو وهو يستعد لتقطيع قالب الكيك الخاص بالمسلسل إلى جانب طاقم العمل بأكمله وهم يعبرون عن سعادتهم بإنتهاء التصوير أخيراً.

اقرأ أيضاً : أمل عرفة تستعد لإطلاق عملين بعد غياب أكثر من 3 سنوات!

وأعرب خولي عن سعادته في الفيديو قائلا: "عم نحاول نتصور صورة صغيرة بمناسبة نهاية العمل"، فيما كتب إلى جانب منشوره: "الحمدالله خلصنا بالسلامة، والله ولي التوفيق، 20 20"، كما بارك لخولي من خلال التعليقات عدد من الفنانين منهم شكران مرتجى، طلال مارديني، رنا الأبيض، إسماعيل تمر.

ولوحظ ظهور ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، حيث تعد هذه تجربتها الاولى في عالم التمثيل، فقد حظيت بدور في مسلسل عشرين عشرين إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نجيم.

وقد تساؤل بعض المتابعين حول عدم وجود بطلة العمل نادين نجيم مع طاقم العمل للإحتفال، فكتب أحدهم معلقاً:"ياويلي شكلها نادين بتموت بالنهاية"

يشار إلى أن المسلسل كان من القرر عرضه في رمضان 2020 إلى أنه توقف تصويرهنتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا، كما لوحظ من خلال الفيديوعدم التزام طاقم العمل بالإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا على رأسها التباعد الاجتماعي،إذ ظهر فريق العمل وهم يتعانقون جنبا إلى جنب.

أخبار ذات الصلة