تفاصيل حادثة مؤسفة ضجت بها مواقع التواصل في الأردن

منوعات|14/09/24
تفاصيل حادثة مؤسفة ضجت بها مواقع التواصل في الأردن
مبان في العاصمة عمان
  • إصابة 3 أشخاص بعيارات نارية بالخطأ أثناء الاحتفال بأحد المقرات الانتخابية بمعان الجمعة
  • أسعف المصابون الى مستشفى معان الحكومي وجميعهم قيد العلاج

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في الساعات القليلة الماضية، بحادثة مؤسفة شهدتها محافظة معان الجمعة، تسببت بإصابة 3 أشخاص بعيارات نارية بالخطأ.

اقرأ أيضاً : الأردن يستيقظ على حادثة مؤسفة الجمعة

وعبر ناشطون عن استيائهم حيال الحادثة، في وقت تشدد مديرية الامن العام إجراءاتها على الخارجين عن القانون تحسبا من وقوع مثل تلك الحوادث، التي قد يروح بسببها ضحايا أبرياء

وفي التفاصيل، أصيب ثلاث اشخاص مساء الجمعة، في منطقة المنشية بقضاء أذرح بمحافظة معان بعيارات نارية بالخطأ أثناء الاحتفال بأحد المقرات الانتخابية، وفقا لما أفاد به مصدر أمني.

وبحسب المصدر الأمني، فقد أسعف المصابون الى مستشفى معان الحكومي وجميعهم قيد العلاج، ووصفت إصابة أحدهم بالخطيرة، وبوشرت التحقيقات.

مواكب معيقة

وضبطت قوة أمنية مشتركة في العاصمة عمان، في وقت سابق مركبات وأسلحة في تجمع كان ينوي القائمين عليه الخروج في مواكب معيقة، واستخدامها في التعبير عن غضبهم من نتائج الانتخابات النيابية.

وأكدت مديرية الأمن العام أنه تم إلقاء القبض على كل المشاركين، والذين حاولوا إخفاء لوحات المركبات، لافتة إلى أن القوة الأمنية المنتشرة في جميع مناطق المملكة تواصل رقابتها و تحقيقاتها حول كل المعلومات الواردة في هذا

الشأن، وستعمل على إنفاذ القانون بحزم على كل من يحاول ممارسة مثل هذا الأعمال التي تعد جرائم يعاقب عليها القانون

أخبار ذات الصلة