ضجة بعد انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل" بنسخته العربية

ضجة بعد انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل" بنسخته العربية
عباس النوري
  • ضجة عبر مواقع التواصل واستياء جمهور عباس النوري بعد انسحابه من "إيزيل"
  • تقارير أفادت بأن خلافات فنية سبب انسحاب عباس النوري من "إيزيل"
  • لم يتم ترشيح اسم فنان بديلا عن عباس النوري

انسحب الفنان السوري عباس النوري من مسلسل "إيزيل" بنسخته العربية، الأمر الذي أثار استياء جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، على وقع التساؤلات حول السبب الذي حدا به إلى اتخاذ القرار المفاجئ.

وبخصوص الأسباب التي دفعت عباس النوري الذي كان من المقرر أن دور" الخال" في المسلسل المرتقب لم يُكشف الستار عنها.

اقرأ أيضاً : عباس النوري يشتم "باب الحارة" - فيديو

تقارير إعلامية عدة، أفادت بوجود خلافات فنية بين عباس النوري وفريق العمل، خاصة المخرج، فيما قالت إن انسحاب الفنان بسبب طول فترة تصوير المسلسل، الأمر الذي لم يناسبه.

انسحاب من "إيزيل"

وطال الانسحاب، الفنان أحمد الأحمد الذي استبدل بالممثل السوري خالد القيش، والفنانة اللبنانية ريتا حايك، التي استبدلت بالفنانة باميلا الكيك، وفقا لتقارير إعلامية.

ورغم انطلاق تصويره في تركيا قبل أيام، لم يُعْلَن حتى الآن عن بديل الفنان السوري في المسلسل، الذي يُسارك يشارك في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم سامر المصري، ومجدي مشموشي، وسلطان ديب، وزينة مكي، وريم

خوري، إلى جانب باسل الخياط، وباميلا الكيك.

وأسند للفنان عباس النوري دور "الخال" قبل الإعلان عن انسحابه، الشخصية التي تساند وتدعم "إيزيل"، التي أداها الفنان تونغال كورتيز في النسخة التركية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، إذ يروي قصة ثلاثة أصدقاء، هم: إيزل، وعلي، وجنكير، تتوتر العلاقة فيما بينهم بعد أن يخطط علي وجنكير لسرقة مصرف بمساعدة عائشة "حبيبة إيزيل"، ليتورط الأخير في العملية.

ويُلْقَى القبض على "إيزيل" ويُزج به في السجن، وعندما يخرج يقرر الانتقام من أصدقائه، فيكتشف حقائق مؤلمة حول حبيبته وأصدقائه المزيفين.

أخبار ذات الصلة