صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض

صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض
صلاح عبد الله
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بمنشره "الغامض"
  • صلاح عبد الله:"لعملان المذكوران هما بداية وآخر أعمالي التلفزيونية"

حالة من الجدل والحيرة سيطرت على ما نشره الفنان المصري صلاح عبد الله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وصفه كثيرون بالغموض.

اقرأ أيضاً : الفنانة المعتزلة باسمة:"فكرت بوسيلة لإنهاء حياتي"

"المنشور الغامض" أوحى للكثيرين بأنه بمثابة إعلان منه باعتزال الفن بعد مشوار طويل، إذ نشر الفنان المصر صورتين، الأولى تعود إلى أول عمل تلفزيوني له في مسلسل "سنبل بعد المليون"، والثانية من آخر أعماله الرمضانية

عام 2024 في مسلسل "العتاولة"، عندما جسد شخصية خميس فتيحة.

وعلق صلاح عبد الله على الصورتين بأبيات شعر قال فيها: "أول ظهور وآخر ظهور... يا عمر دار من دور لدور... غايتي ومنايا تتر النهاية... بالخير أكون فيه مذكور".

وتساءل نشطاء ما إذا كان يقصد في منشوره التلميح إلى اعتزال الفن أو الرغبة في عدم المشاركة في أعمال فنية، فضلا عن تكهنات بخصوص حالته الصحية.

"أكسب دعوات من الطيبين"

الفنان عبد الله صلاح، نفى في ردوده على المعلقين ما تم تداوله عن اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه لم يقصد ذلك في المنشور الذي كتبه.

وقال إنه كان يذكر نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور،إلى جانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له، لأن دعاءهم يسعده كثيراً.

وأضاف: "أفكّر نفسي بأعمالي، وأكسب دعوات من الناس الطيبين، وأنبسط لما الناس تدعيلي".

وتابع: "العملان المذكوران في المنشور هما فقط بداية وآخر أعمالي التلفزيونية، وهناك أعمال أخرى في السينما بعد مسلسل العتاولة، لكنني كنت أتحدث فقط عن التلفزيون."

يذكر أن شائعات اعتزال الفنان صلاح عبدالله تطفو على السطح بين فترة وأخرى، ومنها ما حدث قبل عامين إثر مداخلة منه داعمة للفنان محمد نجاتي، إلا أنه نفى الأمر.

أخبار ذات الصلة