الإعلان عن توقيت عرض مسلسل "الهيبة - الرد" و ردود فعل مخيبة للآمال!

الإعلان عن توقيت عرض مسلسل "الهيبة - الرد" و ردود فعل مخيبة للآمال!
الإعلان عن توقيت عرض مسلسل "الهيبة - الرد" و ردود فعل مخيبة للآمال!

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عن انتهاء تصوير حلقات مسلسل “الهيبة - الرد” و هو الجزء الرابع والأخير من سلسلة مسلسل الهيبة بعد تأجيل تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا و خروجه من السياق الرمضاني الماضي لعام 2020، و لكن الصدمة كانت بالإعلان عن موعد عرضه والذي كان من المتوقع أن يكون في وقت قريب.

في تغريدة لصادق الصباح قال:”الحمدالله انتهى فريق عمل مسلسل "الهيبة-الرد" من التصوير على أكمل وجه استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان الكريم 2021 على عدة قنوات عربية”.

و في كلمة شكر من الصباح لفريق العمل قال:”أشكر من القلب كل فريق العمل و على رأسهم النجم الجبل “تيم حسن” والمخرج الفنان :”سامر البرقاوي” شركاء النجاح منذ سنين والمتألق “عادل كرم” والكبيرة “منى واصف” و كافة نجوم العمل :”ديما قندلفت”، “عبدو شاهين”، “سعيد سرحان”، “روزينا اللادقاني”…، و كافة الممثلين الأعزاء وفريق الإنتاج، و كل من شارك في هذا العمل الذي شكل حالة استثنائية في الدراما التلفزيونية العربية. “

و بهذا التأجيل خاب آمال الكثيرون ممن انتظروا عرضه قبل حلول شهر رمضان المبارك للعام القادم، و ظهرت خيبة آمالهم من خلال ردود فعلهم حول تغريدة المنتج صادق الصباح.

من جهة أخرى أعلن النجم السوري “تيم حسن” انتهاء تصوير المسلسل حيث نشر صورة تظهر “اللوك” الذي سيظهر فيه في هذا الجزء من الهيبة والذي بدا مختلف عن إطلالاته السابقة. و علّق تيم حسن على الصورة:” مبارح انتهينا من تصوير الهيبة الرد. شكرا لكل اسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور الهيبة الكَبير.. نهاركم سعيد”.

أخبار ذات الصلة