محمد منير يتحدث عن حالته الصحية

محمد منير يتحدث عن حالته الصحية
محمد منير
  • محمد منير"نفسي أعرف مصدر الشائعات الخاطئة"
  • محمد منير يؤكد انه سيطرح أغان جديدة في الفترة المقبلة

طمأن الفنان المصري محمد منير جمهوره، بخصوص حالته الصحية، وقال إن صحته جيدة، نافيا تدهور حالته الصحية التي أُشيعت خلال الأيام القلية الماضية.

اقرأ أيضاً : سقط أثناء التصوير .. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير

وقال في تصريحات صحافية، الجمعة "نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة"، مؤكدا أنه سيطرح أغان جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في المدة المقبلة.

وانتهى "الكينغ" من تسجيل أغنية "الذوق العالي"، التي تجمعه بالفنان تامر حسني بتوقيع الشاعر تامر حسين، والملحن محمد رحيم.

وكان آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح "مهرجان العلمين" في نسخته الثانية، إذ قدم باقة من أشهر وأنجح أعماله، وسط تفاعل لافت لجمهوره الذي ردد أغانيه.

استكمال علاج في فرنسا

مصدر مقرب من الفنان محمد منير قال في وقت سابق عبر تصريحات لوسائل إعلامية، فإن الفنان محمد منير يستعد للسفر إلى فرنسا خلال الأسبوع المقبل لاستكمال علاجه هناك.

وأضاف المصدر، أنه تم التواصل مع أحد المراكز الطبية بالعاصمة الفرنسية باريس وحدد موعداً لزيارته وإجراء بعض الفحوص والتحاليل الطبية.

خطة علاجية

وطلب الأطباء من محمد منير خلال الأيام الماضية، ضرورة الابتعاد عن التوتر والإجهاد، والامتناع عن استخدام الهاتف المحمول إلا في حدود ضيقة للغاية، مع التقليل من استقبال الزيارات والجلوس لفترات طويلة دون أخذ قسط

من الراحة ، وفق المصدر الذي أكد أن شقيقته ونجلها قررا مرافقته خلال تلك الفترة من أجل توفير الرعاية له، حيث انتقلت للإقامة معه داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، وهذا ما ترتب عليه تحسن الحالة الصحية له بشكل ملحوظ.

أخبار ذات الصلة