شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بـ"هنا"

شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بـ"هنا"
شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية جديدة تحمل اسم"قالك نسيني"
  • هنا ابنة شيرين عبد الوهاب تشارك في كورال أغنيتها الجديدة

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بغناء ابنتها هنا في كورال أغنيتها الأخيرة "قالك نسيني"، للمرة الأولى.

اقرأ أيضاً : حذف أغنية "عسل حياتي" للفنانة شيرين بعد ساعات من طرحها.. اليكم السبب

وتُعَد هذه التجربة الأولى لابنة الفنانة شيرين "هنا" في عالم الغناء، علما أنها تمتلك موهبة الغناء وتتميّز بالصوت القوي مثل والدتها.

وتعد أغنية "قالك نسيني" الأغنية السادسة التي تُصدرها شيرين عبد الوهاب بعدما طرحت خمس أغنيات خلال الأسابيع الماضية، وهي: "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "بتمنى أنساك"، "على البال"، و"عسل حياتي".

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت ألبوماً جديداً مجاناً على تطبيق "وي ترانسفير"، ليكون في متناول جمهورها وتحميله لنشره عبر حساباتهم المختلفة.

تصالح شيرين مع محاميها

وفي سياق منفصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصالحها مع محاميها بعد زلة لسان خلال مداخلة لها عبر أحد البرامج المصرية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الفترة الماضية.

ولم تكتف شيرين بذلك، بل نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "أكس" صورة تجمعها بمحاميها ياسر قنطوش، عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، وعلقت قائلة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

مصدر مقرب من الفنانة المصرية، كشف أن تلك الصورة التقطت من اللقاء الذي جمع شيرين وقنطوش مؤخراً، إذ طلبت مقابلته لتوضيح بعض الأمور له.

وأكد المصدر أن شيرين لا تقصده بتصريحاتها التي أطلقتها في تصريحات صحافية، مضيفا أن اللقاء كان ودياً بشكل كبير، خاصة أن هناك بعض الالتزامات القانونية بينهما.

وأشار إلى أن المحامي ياسر قنطوش يتولى بعض القضايا للفنانة المصرية ولم يستطع التنحي عنها نظراً لكونه المحامي الذي حرك تلك الدعاوى القضائية.

أخبار ذات الصلة