الشامي :"اطمنوا قاعدلكن ومطول"

الشامي :"اطمنوا قاعدلكن ومطول"
عبد الرحمن فواز المعروف بـ "الشامي"
  • الشامي:""كيف إلكن عين تحكوا باعتزالي"
  • الشامي:"بما انوا هيك الحكي رح نزل كمان أغنية وجيب كمان 100 مليون"

رد الفنان السوري عبد الرحمن فواز، المعروف بـ "الشامي"، على اللغط الذي حصل حول توجهه لاعتزال الغناء، مستهجنا ذلك، إذ قال: "اطمنوا قاعدلكن ومطول".

اقرأ أيضاً : الشامي:"أرغب بالابتعاد.. وأنا غير مهضوم"

وأكد الشامي في تصريحات تلفزيونية عن رغبته في الابتعاد بشكل مؤقت عن الساحة الغنائية لأخذ استراحةٍ فنية، مشيرًا إلى أنه ترك "بصمةً كافية" لا يُمكن محوها بسهولة.

وعبر صاحب أغنية " ياليل ويالعين" عن استهجانه من تعليقات متابعيه لاعتقادهم أنه قرر إنهاء مسيرته الفنية واعتزالها، ليرد على ذلك اللغط عبر "الستوري" بحسابه في "إنستغرام"، وكتب: اعتزال؟ وأرفقها برموز تعبيرية

ضاحكة، وزاد: "اطمنوا قاعدلكن ومطول".

وأضاف في "ستوري" آخر: "كيف إلكن عين تحكوا باعتزالي، وأنا كل أغانيي متصدرين قوائم الوطن العربي من شهور، لعنكم الله، حقودين بتخافوا من الناجح ابن 22 سنة".

وجاء في رده: "يا للسخافة والفراغ بودكاست طويل عريض بحكي جوانب نفسية وفلسفية وحياتية وتجارب، كل يلي أخدتوا اعتزال؟ في فرق بين الاعتزال والانعزال.. بالبودكاست الجاي بعلمكن درس لغة عربية كمان تكرموا".

واختتم الشامي:" بما انوا هيك الحكي رح نزل كمان أغنية وجيب كمان 100 مليون بس ناطر أغنية وين تصير 100 مليون بشهر. تكرموا".

خطة للابتعاد عن الساحة الفنية

ويرسم الشامي والشركة حاليًا خطة ابتعاده، وفق الشامي في تصريحات صحفية سابقة، أولها تقليل ظهوره الإعلامي وتواجده في بعض الأماكن وتقليل حفلاته الموسيقية أيضًا.

ولم يغفل الشامي الحديث المنتج اللبناني غسان الشرتوني، معتبرا أنه كثر شخصٍ يتأثر به، ويستفيد من نصائحه، إذ يعلمه الكثير من الأمور، ولا سيما كيف يتعامل مع مهنته، وكيف يحترمه.

وعن طباعه، خاصةً بعد الحفل الذي يقيمه، فقد أوضح أنه شخص "غير مهضوم" لمدة ساعتين على الأقل، حتى لو لمجرد قال أحدهم له "مرحبا"، إذ يحتاج لوقتٍ بعد أي حفلٍ غنائي يكون فيه مع نفسه، حتى يتمكن من فهم ماذا

أخبار ذات الصلة