سعد الصغير يصدر بيانا بعد ادعاءات بـ"ضرب زوجته وإلقائها في الشارع"

سعد الصغير يصدر بيانا بعد ادعاءات بـ"ضرب زوجته وإلقائها في الشارع"
سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر
  • نشطاء ادعوا أن سعد الصغير ضرب زوجته وألقى بها في الشارع
  • سعد الصغير:"ماقيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة"

ادعى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد الاعتداء عليها ونقلها إلى المستشفى، واتضح لاحقا أنها برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير.

اقرأ أيضاً : بعد اعتذارها … تامر حسني يرد على شذى: "ولا يهمك"

ووفق النشطاء، فإن السيدة المعتدى عليها أكدت أن سعد الصغيراعتدى عليها بالضرب وألقى بها في الشارع، الامر الذي أحدث ضجة في وقت قياسي.

مقاضاة مروجي الشائعة

من جهته، خرج الصغير عن صمته عبر بيان صحافي فيما يتم تداوله، مؤكداً أنه سيقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، نافيا ما يتم تداوله إذ أنه يتواجد وزوجته في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وتابع:" ما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، كما سنشارك معاً في مسلسل لموسم

رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري".

ونفى سعد الصغير أن تكون زوجته برلنتي عامر راقصة كما ذُكر ، وأضاف: "كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي ولم أُدلِ بتصريحات

بخصوص هذا الموضوع".

ووجّه الفنان المصري رسالة إلى الصحافي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلاً: "يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك".

وكانت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير نشرت صوراً تجمعها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى فيه سعد الصغير أيضاً مناسك العمرة.

أخبار ذات الصلة