الأردن يشهد حادثا مروعا فجر الأربعاء ومواقع التواصل تضج به

منوعات|04/09/24
الأردن يشهد حادثا مروعا فجر الأربعاء ومواقع التواصل تضج به
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • وقوع حادث تصادم بين 3 مركبات على شارع الاستقلال
  • وفاة وإصابتان بحادث مروع بعد منتصف ليلة الثلاثاء

شهد شارع الاستقلال في العاصمة عمان ليل الثلاثاء الأربعاء، حادثا مروعا أدى إلى وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، وفقا لمصدر أمني.

اقرأ أيضاً : أنهى حياته بــدم بارد.. مواقع التواصل تضج بعد نشر تفاصيل حادثة مؤسفة

وفي التفاصيل المؤلمة، وقع حادث تصادم بين 3 مركبات على شارع الاستقلال بعد منتصف ليلة الثلاثاء ، ما أدى إلى وفاة واصابتين.

ووسط حالة من الخوف المسيطرة على المكان، حضرت كوادر من الأجهزة الأمنية والدفاع المدني للتعامل مع الحادث والوقوف على ملابساته.

وعلل المصدر الأمني الحادث بعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة ، في وقت تواصل مديرية الأمن العام تعليماتها حيال القيادة الآمنة، والتشديد على أهمية اتباع الإرشادات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالحادث المروع، ناعين المتوفى بعبارات مؤثرة داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

حادث تصادم بين 5 مركبات

ويوم الثلاثاء، وقع حادث سير بين خمس مركبات ما قبل دوار الشعب من جهة المدينة الطبية في العاصمة عمان، وفقا لما صرح به مصدر أمني.

وحضرت كوادر من الأجهزة الأمنية إلى المكان للوقوف على ملابسات الحادث، ونقل المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتجمهر مواطنون في مكان الحادث، على وقع التساؤل حول سبب الحادث، في الوقت الذي حالت فيه العناية الإلهية من وقوع خسائر في الأرواح.

أخبار ذات الصلة