استمتع بميزة "Shorts" الجديدة على تطبيق Roya TV

استمتع  بميزة "Shorts" الجديدة على تطبيق Roya TV
استمتع بميزة "Shorts" الجديدة على تطبيق Roya TV
  • الميزة تعد إضافة مبتكرة تهدف إلى تعزيز تفاعل المستخدمين مع محتوى منصتنا
  • إدارة رؤيا: "أن إطلاق ميزة 'Shorts' يعكس التزامنا بمواكبة أحدث التطورات الرقمية
  • دعوة لتحديث تطبيقهم واكتشاف ميزة "Shorts"

منصة Roya TVتطلق ميزة "Shorts" الجديدة لتجربة ترفيهية مميزة، في إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للمشاهدين، يسرنا الإعلان عن إطلاق ميزة جديدة تمامًا على تطبيقها الرسمي، وهي ميزة "Shorts".

اقرأ أيضاً : شاركوا في برنامج "أقوى سفرة" الموسم الثاني على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان 2025

تأتي هذه الميزة كإضافة مبتكرة تهدف إلى تعزيز تفاعل المستخدمين مع محتوى منصتنا، مع إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بمقاطع فيديو قصيرة مستوحاة من المسلسلات والبرامج المفضلة لديهم.

تشابه ميزة "Shorts" الجديدة ما يتم تقديمه على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "TikTok" و"Instagram"، حيث يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة متنوعة من المقاطع القصيرة التي تم اختيارها بعناية من

مكتبة المحتوى الغنية لـمنصة رؤيا حيث ستضم هذه المقاطع لحظات مميزة من المسلسلات، مقتطفات من البرامج الحوارية، وكذلك مشاهد منوعة من برامجنا الحصرية.

إضافة مثالية

وصرحت إدارة رؤيا: "أن إطلاق ميزة 'Shorts' يعكس التزامنا بمواكبة أحدث الاتجاهات والتطورات الرقمية وتقديم محتوى يتناسب مع تفضيلات جمهورنا المتزايدة والمتنوعة. نحن على ثقة بأن هذه الميزة ستضفي تجربة

جديدة وممتعة لكم ، وتعزز من تفاعلكم مع تطبيق ومنصة رؤيا ككل."

تعد ميزة "Shorts" إضافة مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في استكشاف محتوى جديد بسرعة وسهولة، مما يتيح لهم الاطلاع على مقاطع قصيرة ومسلية في أي وقت ومن أي مكان.

ندعو جميع مستخدمي تطبيق Roya TV لتحديث تطبيقهم واكتشاف ميزة "Shorts" الجديدة اليوم.

تطبيق Roya TV:

منصة رقمية رائدة تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات المحلية والعربية، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة والمحتوى الترفيهي. تهدف "رؤيا" إلى تقديم محتوى مميز وملهم يلبي احتياجات وتطلعات جميع أفراد العائلة.

أخبار ذات الصلة