بعد إعلان تنحيه.. شيرين تتصالح مع محاميها

بعد إعلان تنحيه.. شيرين تتصالح مع محاميها
شيرين عبد الوهاب
  • شيرين هبد الوهاب:"أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش"
  • شيرين عبد الوهاب نشرت صورة عبر "إكس" تجمعها بالمحامي ياسر قنطوش

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصالحها مع محاميها بعد زلة لسان خلال مداخلة لها عبر أحد البرامج المصرية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً : حذف أغنية "عسل حياتي" للفنانة شيرين بعد ساعات من طرحها.. اليكم السبب

ولم تكتف شيرين بذلك، بل نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "أكس" صورة تجمعها بمحاميها ياسر قنطوش، عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، وعلقت قائلة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

مصدر مقرب من الفنانة المصرية، كشف أن تلك الصورة التقطت من اللقاء الذي جمع شيرين وقنطوش مؤخراً، إذ طلبت مقابلته لتوضيح بعض الأمور له.

وأكد المصدر أن شيرين لا تقصده بتصريحاتها التي أطلقتها في تصريحات صحافية، مضيفا أن اللقاء كان ودياً بشكل كبير، خاصة أن هناك بعض الالتزامات القانونية بينهما.

وأشار إلى أن المحامي ياسر قنطوش يتولى بعض القضايا للفنانة المصرية ولم يستطع التنحي عنها نظراً لكونه المحامي الذي حرك تلك الدعاوى القضائية.

توضيح سوء فهم

وبحسب المصدر فإن قنطوش أكد لصاحبة أغنية " آه يا ليل" أنه يقدرها ويحترمها على المستوى الشخصي والفني، إلا أنه شعر حرجاً خاصة أنه أعلن تنحيه عن قضاياها في مؤتمر صحافي حضره العديد من وسائل الإعلام، مضيفا

أن شيرين أكدت له توليها تلك المهمة، وأنها سوف توضح للجمهور تفاصيل سوء الفهم الذي حدث بينهما.

وكانت الفنانة المصرية قد تحدثت عن أزمتها مع إحدى الشركات التي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قامت الشركة بحذف 4 أغان لها مؤخرًا.

وأضافت حينها : "مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسما بالله العظيم كل كلامهم غلط حتى المحامي بتاعي، علشان ما أوضحش للناس الموضوع، والموضوع بالبلدي لازم الناس كلها تعرفوا".

أخبار ذات الصلة