أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ١٧ و تجري فحص كورونا ٧ مرات!

أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ١٧ و تجري فحص كورونا ٧ مرات!
أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ١٧ و تجري فحص كورونا ٧ مرات!

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام و زوجها مبارك الهاجري أمس بعيد زواجهما الـ١٧ حيث نشرت الفنانة أحلام صورة تجمعهما عبر حسابتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي و وجهت له رسالة عبر فيها عن حبها له.

و جاء في مضمون الرسالة:”"كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي”.

و نشرت عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" فيديو يظهر به زوجها و هي تتغزل به حيث نشر المقطع أحد متابعي الفنانة أحلام معلقاً عليه :"الحين احلام تمدح مبارك انا استحيت ليه ؟ ".

يذكر أن الفنانة أحلام تزوجت عام ٢٠٠٣ من مبارك الهاجري و لديها ٣ أبناء و هم فاهد و فاطمة و لولوة و تحرص أحلام دائماً على شكر زوجها و التعبير عن حبها لمساندته لها في مسيرتها.

وفي الوقت نفسه كشفت الفنانة أحلام، أنها أجرت فحص فيروس كورونا المستجد حوالي ٧ مرات بسبب سفرها المتعدد، و أوضحت أن النتائج كانت سلبية حيث أنها لا تعاني من أية أعراض للمرض.وذلك في ظل تزايد إصابات عدد كبير من الفنانين بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في تزايد القلق في الدوائر المحيطة بهم.

أخبار ذات الصلة