اختباء في شقة.. مواقع التواصل في الأردن تضج بتفاصيل حادثة مأساوية

منوعات|31/08/24
اختباء في شقة.. مواقع التواصل في الأردن تضج بتفاصيل حادثة مأساوية
مبان في العاصمة عمان
  • شخص يدعس رجل أمن عمدا في إربد أثناء قيامه بواجبه الرسمي
  • مداهمة شقة سكنية في منطقة النصر والقبض على المتسببين بوفاة الوكيل محمد أبو عسكر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ما نشرته مديرية الأمن العام بخصوص تفاصيل القبض على شخص تسبب بوفاة الوكيل محمد أبو عسكر من مرتب إدارة البحث الجنائي أثناء قيامه

بواجبه في مدينة إربد، الخميس.

اقرأ أيضاً : إربد تستيقظ على حادثة مؤسفة الجمعة

مديرية الأمن العام، كشفت تفاصيل القبض على المتسبب بوفاة أبو عسكر وأخرين في العاصمة عمان بعد دعسه عمدا، إذ قالت عبر بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة منه إنه تم مداهمة شقة سكنية في منطقة النصر، حيث اختبأ فيها.

وأشارت إلى أن فرق التحقيق في إدارة البحث الجنائي والأمن الوقائي وشرطة إربد والمختبرات الجنائية التي تولت، تمكنت وخلال ساعات قليلة من بدء التحقيق من تحديد هوية سائق المركبة وكل من كانوا برفقته ومداهمتهم داخل إ

حدى الشقق في محافظة العاصمة وإلقاء القبض عليهم جميعا.

القبض على السائق وآخرين

وحُدد مكان اختباء الأشخاص بإحدى الشقق بمنطقة النصر شرق العاصمة، وجرت مداهمتهم وإلقاء القبض على السائق وأربعة أشخاص كانوا برفقته.

وبالتحقيق مع السائق اعترف بتعمده بدعس الوكيل محمد عامداً لأكثر من مرة والفرار من الموقع، بحسب "الأمن العام " التي أكدت تحويل القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف السائق وشخص آخر

برفقته بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جناية قتل موظف أثناء وظيفته وجناية التحريض على القتـــل ومقاومة رجال الامن العام.

وعبر نشطاء عن استيائهم حيال الحادثة المأساوية التي راح ضحيتها أحد رجال الأمن أثناء تأديتهم واجبهم، ناعينه بعبارات مؤثرة.

دعس عمد

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال الخميس إنه وأثناء قيام إحدى دوريات البحث الجنائي بواجبها في مدينة إربد اشتبهوا بإحدى المركبات وجرى استيقافها وبداخلها عدد من الأشخاص.

وأشار إلى أن أن سائق المركبة قام عند ذلك بدعس الوكيل والفرار من المكان وجرى التعميم على المركبة ومن بداخلها ليتم بعد ذلك ومن خلال التحقيق ضبط المركبة وما زال البحث جار عن من كانوا بداخلها.

أخبار ذات الصلة