الموت يغيب المخرج الأردني عبد اللطيف شما

الموت يغيب المخرج الأردني عبد اللطيف شما
عبد اللطيف شما
  • عبد اللطيف شما في ذمة الله
  • نقابة الفنانين تنعى المخرج الراحل
غيب الموت الكاتب والمخرج المسرحي والتلفزيوني، عبد اللطيف شما، الخميس، بعد صراع مع المرض وفقا لما أفاد به مصدر مقرب.

ونعى الراحل شما أصدقاؤه ومحبوه، مستذكرين أعماله التي لا تزال حاضرة، ومناقبه الحسنة وأخلاقه الحميدة.

ومن أعمال عبد اللطيف شما، في مجال التأليف، مسلسل عليوة والأيام عام 1995 الذي عرف على مدار عدة سنوات ولا تزال عالقة في أذهان الكثيرين، وفي الإخراج، مسلسل شهناز في بلاد الألغاز عام 1995.

ولد المخرج الراحل في 27 كانون الأول/ ديسمبر 1947 واشتهر في عدة أعمال تلفزيونية .

نقابة الفنانين تنعى المخرج الراحل

ونعت نقابة الفنانين الأردنيين المخرج الراحل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، داعين الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وقالت النقابة إنه "سيشيع جثمان الزميل الفقيد بعد صلاة الجمعة من مسجد عمار بن ياسر - جبل النزهة ، قرب مدرسة احمد طوقان ، والدفن في مقبرة سحاب".

وجاء في نعي النقابة:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

إيماناً بقضاء الله وقدره ، ينعى نقيب الفنانين المخرج "محمد يوسف العبادي" ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين ، ببالغ الحزن والأسى الزميل المرحوم بإذن الله تعالى

الحاج "عبد اللطيف شما".

سيشيع جثمان الزميل الفقيد بعد صلاة الجمعة من مسجد عمار بن ياسر - جبل النزهة ، قرب مدرسة احمد طوقان ، والدفن في مقبرة سحاب.

يقام بيت العزاء للرجال والنساء في ديوان رابطة أهالي سرطة - آل سرطاوي ، طريق ياجوز - بعد إشارة النبعة باتجاه شفا بدران مقابل كازية توتال من الساعة 4 حتى الساعة 10 مساء.

نسأل الله أن يتغمد الزميل الفقيد بواسع رحمته وعفوه ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم عائلته وأهله وزملائه ومحبيه الكرام جميل الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخبار ذات الصلة