والد أنغام يكشف سراً من أسرارها

والد أنغام يكشف سراً من أسرارها
أنغام
  • والد أنغام:" فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا"
  • والد أنغام:"فخور بابنتي فقد طورت شخصيتها"

كشف الموسيقار محمد علي سليمان حقيقة خلافه مع ابنته أنغام، مؤكدًا أن الشائعات ليست صحيحة جملة وتفصيلا كما أنه يحبها كثيرا.

اقرأ أيضاً : "لولاك ما كنت أنا".. رسالة رومانسية من أصالة لزوجها

وقال سليمان خلال مداخلة تلفزيونية، إن خلافه مع أنغام غير صحيح إطلاقا، معلقا: "مفيش الكلام ده بيني وبين "النغنوغة"، فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وأعتقد أن بابا بيحبها جدًا".

مصدر فخر

وبين أنها مصدر فخر له ولأسرتها، إذ تمكنت من تطوير شخصيتها في ظل نشاطها والتفكير في عملها، ولا يشغلها غير أبنائها وعملها.

ولفت إلى أن ما يميز أنغام عن باقي أبنائه كونها عطوفة للغاية خاصة مع والدتها، فهي حالة خاصة ومفكرة.

وأشار سليمان إلى ان أنغام تستعمل قلبها وعقلها بشكل منتظم، لذا فهي متزنة وملتزمة، ويدعي لها في كل وقت أن يزيدها الله من النجاح.

وأكد أنها تستحق لقب "صوت مصر" عن جدارة، وتابع:"أنغام ليست مجرد مطربة، بل هي نموذج لفنانة تمتلك ثقافة موسيقية عالية، وهذا ما يجعلها تتربع على عرش الفن في مصر وتستحق هذا اللقب بكل جدارة".

وقال الموسيقار محمد علي سليمان: "أنغام لم تصل إلى هذه المكانة بالصدفة، بل لأنها خرّيجة المعهد العالي للموسيقى العربية، وهي ميزة نادرة أن تجد مطربة بهذا المستوى الفني تكون خرّيجة هذا المعهد العريق".

"طفولة قاسية"

وكانت أنغام كشفت في وقت سابق عن السبب الحقيقي وراء رفضها مسامحة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، مشيرة إلى أنها عاشت طفولة قاسية مع والديها.

وأضافت أن والدها رسم صورة عنها لدى الناس تعامَل على أساسها حتى الآن، منوهة بأنها لن تدافع عن نفسها لتصحِّح هذه الصورة.

أخبار ذات الصلة