بعد تكميم المعدة.. مي كساب تخضع لعملية جراحية

بعد تكميم المعدة.. مي كساب تخضع لعملية جراحية
مي كساب
  • مي كساب تخضع لعملية جراحية ثانية
  • مي كساب لجمهورها":ادعولي"

خضعت الفنانة المصرية مي كساب إلي عملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيل، وهي الجراحة الثانية بعد الكشف مؤخرا عن خضوعها لجراحة تكميم المعدة لاستعادة رشاقتها.

اقرأ أيضاً : بدرية طلبة: "وزني وصل 45 كلغ بسبب المرض الخبيث"

ونشرت الفنانة المصرية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "انستغرام"، وظهرت مرتدية ملابس التجهيز لدخول غرفة العمليات وعلقت على الصورة قائلة: "عملية بسيطة كده الحمد الله.. ادعولي".

تكميم المعدة

وسبق أن كشفت مي كسابأسباب خضوعها لجراحة تكميم المعدة مطلع العام الجاري، مؤكدة أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وقالت إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتستمتع بالتهام أطباق "النوتيلا" وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

وبينت مي كساب أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فورًا حين أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها

الحالي، فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف أنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود،

وأشارت مي إلى أن التحدي الوحيد تمثل في موقف زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح "أوكا" من قرار خضوعها لعملية تكميم المعدة، إذ أكد لها أنه لا يحب النحافة الشديدة في النساء، لكنها في النهاية خضعت للعملية.

أخبار ذات الصلة