"هنأها والدها واليوم ينعاها"... شابة أردنية لم تهنأ بنجاحها فماتت برحلة عائلية

منوعات|28/08/24
"هنأها والدها واليوم ينعاها"... شابة أردنية لم تهنأ بنجاحها فماتت برحلة عائلية
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • الشابة زين محافظة تلقى حتفها بعد سقوطها من قارب في الولايات المتحدة
  • عائلة زين محافظة أرادت أن تحتفل بها إلا أن الموت كان أسرع

لم تكتمل فرحتها بتخرجها من الثانوية العامة، فقد غافلها الموت في الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء رحلة عائلية، باتت اليوم حديث مواقع التواصل.

اقرأ أيضاً : غافلها وأنهى حياتها .. تفاصيل مؤلمة لحادثة مؤسفة في عمان

الشابة الأردنية زينة محافظة، لقيت حتفها في حادثة مأساوية، بعد أن أرادت عائلتها الاحتفال بتخرجها من الثانوية وقبولها في إحدى الجامعات الأمريكية، إلا أن الرحلة تحولت إلى كارثة في لمح البصر.

وأمام مشهد مؤلم، وفي ذروة فرحتهم تنزلق قدم الشابة، ما يؤدي إلى إصابتها بمروحة القارب ، ووفاتها على الفور، على مرأى عائلتها، وصدمتهم.

تهنئة بتخرج زينة

وكان والدها هنأ ابنته بتخرجها من مدرستها، إذ كتب :"اليوم آخر يوم في المدرسة لبتني زينة.. الف مبروك على تخرجك من المدرسة!".

وأضاف :"أنا فخور جدا بك وبكل الجهد الذي بذلته لتحقيق اهذا الإنجاز .. أتمنى لك مستقبلا مليئا بالنجاحات والإنجازات الكبيرة".

من فرح إلى ترح

مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بخبر وفاة الشابة محافظة، التي تحولت فرحة عائلتها إلى ترح يصعب وصف الألم والحزن فيه، في وقت كانت تستعد الفتاة لدخول جامعتها وتحقيق حلمها.

ونعى نشطاء زين محافظة بعبارات مؤثرة داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلتها الصبر والسلوان، وانتشرت صورة محافظة مرفقة بالدعاء لها.

وقالت إيمان العكور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ما أصعب ان تتحول لحظات الفرح إلى فاجعة ..ان تموت أحلام صبية كلها حياة قبل أن تبدأ.. رحلت زينه خلال ثواني..وهي بقمة سعادتها..غادرت

الحياة بلحظات هي أصعب من أنه يستحملها اي قلب..فما بالكم وعائلتها معها بيوم فرحتهم فيها".

وطالبت العكور بالدعاء للراحلة ، إذ كتبت:"دعواتكم لزينة بالرحمة ..وربنا يعطي اهلها الصبر ..لانه الصدمة والوجع كبيييير"، وتابعت:"كل الابتلاءات بتهون الا فاجعة فقدان الأبناء..القلب بنكسر وقطعة كبيرة منه بتموت".

أخبار ذات الصلة