حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي
حسن شاكوش
  • تصريحات حسن شاكوش الأخيرة تثير غضب التونسيين
  • حسن شاكوش:" أصحابي التوانسة المقربين عارفين حسن بيحب تونس قد إيه"

اعتذر المطرب الشعبي حسن شاكوش للشعب التونسي، بعد تصريحاته الأخيرة عن تعرضه لمضايقات ودعوته لعدم زيارة البلد، قبل ساعات قليلة من مثوله إلى التحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية المصرية.

اقرأ أيضاً : أزمة وتصعيد.. نقيب الموسيقيين التونسي يطالب شاكوش بالاعتذار الفوري

وأكد شاكوش عبر مقطع "فيديو" أنه "يكن كل محبة لتونس وسيقدم حفلات جديدة هناك في أقرب وقت "، وقال "أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل".

وتابع مطرب المهرجانات المثير للجدل:" أصحابي التوانسة المقربين ليا عارفين حسن بيحب تونس قد إيه، وأول ما بيقولوا ليا في حفلة في تونس باخد شنطتي وبجري، لأني أنا بحب البلد دي".

وطالب بعدم سوء فهمه بإساءته للشعب التونسي، مشيرا إلى أنه لم يقصد من تصريحاته الأخيرة التقليل من شأن تونس البلد الذي يحبه.

حسن شاكوش إلى التحقيق

وقرر الفنان مصطفى كاملنقيب المهن الموسيقية، تحويل المطرب حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس بسبب واقعة تونس الأخيرة.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي، "وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتاً وصورة لحسن شاكوش".

وتابع:" أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح".

وأضاف مصطفى كامل:"وبروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا

التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات".

وزاد موضحا:"وأوضحت له - شاكوش - أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذاراً واضحاً عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقاً أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها".

أخبار ذات الصلة