Top 5..فنانون تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي

Top 5|27/08/24
Top 5..فنانون تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي
محمد فؤاد وحميد الشاعري
  • فنانون تصدروا الـ"تريند" في الأيام الماضية
  • محمد فؤاد أبرز الفنانين الذين تصدروا الـ"تريند"
  • مشاجرات وخطوبة وطلاق تشعل مواقع التواصل

تصدر فنانون خلال الأيام القليلة الماضية، الـ"تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تفاعل الجمهور، أبرزها أزمة محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي في مصر، على وقع الاستياء العام حيال الحادثة، إذ

انتشرت مقاطع "فيديو" يظهر عبرها الفنان خلال تهجمه على الطاقم الطبي.

اقرأ أيضاً : Top 5 .. فنانون ولدوا في شهر تموز

مشاجرة محمد فؤاد حديث مواقع التواصل

وفي تفاصيل الحادثة، فقد نشبت مشادة كلامية تطورت بعدها إلى عراك بالأيادي بين محمد فؤاد، وعدد من أفراد الطاقم الطبي في المستشفى.

وأظهر مقطع "فيديو" متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان المصري محمد فؤاد داخل المستشفى خلال اتهامه للطبيب بالتراخي في علاج شقيقه المصاب بأزمة قلبية، في حين اعتبر الطبيب أن الفنان المصري ومن برفقته

يعطلون سير العمل داخل المستشفى، ما أدى إلى مشادة كلامة بينهم.

جامعة عين شمس، المسؤولة عن المستشفى، أعلنت من جهتها، اتخاذها الإجراءات القانونية بشأن الواقعة، بعد تقديم بلاغ ضد الفنان محمد فؤاد وإحالته إلى النيابة العامة التي تتولى التحقيق فيه حالياً.

وكشفت في بيان تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن المستشفى استقبل صباح الثلاثاء الماضي شقيق "فؤاد" داخل قسم الطوارئ، بيد أنه أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر الفنان محمد فؤاد،

برفقة عددمن الأشخاص، وهددوا الطبيب المعالج وهو مدرس مساعد لأمراض القلب في احد المستشفيات، إلى ان امتد الأمر إلى السب والقذف بـ"ألفاظ نابية".

أزمة حميد الشاعري

كما ضجت مواقع التواصل بواقعة جديدة الفنان حميد الشاعري، في أحد صالونات الحلاقة بالقاهرة، في وقت طالب كثيرون من الشاعري الاعتذار لكونه تهجم على "مصفف الشعر".

وبحسب وسائل إعلامية، فقد نشبت مشاجرة ومشادة كلامية بين الشاعري ومصفف شعر "حلاق" بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لعدم "تساوي جانبي شعره"، الأمر الذي تسبب بغضب الفنان المصري.

ووثق مصفف الشعر الحادثة عبر مقطع "فيديو"، موجها تهم التعدي اللفظي والإهانة إلى حميد الشاعري، الذي أظهر استياؤه في الوقت الذي حاول المصفف تلبية رغبات الشاعري وتصفيف شعره بالطريقة التي تناسبه، إلا أن

الأخير قام فجأة وتوجه إلى باب المحل وإلقى بالنقود ثمن حلاقة شعره على الأرض.

وبحسب المقطع، التقط مصفف الشعر النقود من على الأرض وبدأت مشادة كلامية مع الفنان، على وقع استياء الموجودين في صالون الحلاقة.

وقال مصدر مطلع إن حميد الشاعري ذهب إلى صالون الحلاقة برفقة مدير أعماله، فوجده محلاً متواضعاً فعبر عن غضبه، وجلس بالفعل لقص شعره لكن قبل أن ينتهي الحلاق من عمله فوجئ بغضب الشاعري.

حسن شاكوش يثير غضب التونسيين

وطالت حملات الهجوم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن أدعى خلال تصريحات صحافية سوء معاملة القائمين على مطار تونس قرطاج الدولي.

وعبر نقيب الموسيقيين التونسي ماهر همامي، على ضوء ذلك، عن استيائه الشديد حيال تصريحات شاكوش، معتزما التوجه إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وقال همامي في ‏منشور جاء بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" إنه سيتوجه بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية وإلى الفنان ‏مصطفى كامل بصفته نقيب الموسيقيين المصري.‏

مطرب المهرجانات حسن شاكوش أطلق تصريحات عبر مقطع "فيديو" أثارت غضب التونسيين، مؤكدا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس إلا بعد حل هذه الأزمة والإسراع في إنهاء ‏إجراءات الفنانين بالمطار.‏

نقيب الموسيقيين التونسي ماهر همامي رد على ادعاءات شاكوش من خلال منشور له عبر حسابه على الـ"فيسبوك" جاء كالتالي: "أنا قصدت ‏نهبطو الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين... وهذا نتيجة خرق القانون في إقامة الحفلات

بالجمهورية التونسية.

زوج أحلام يخرج عن صمته

ولم يسلم مبارك الهاجري، بطل سباقات سيارات الرالي القطري، من الشائعات، بل طالته الأمر الذي دعاه إلى الخروج عن صمته نافيا طلاقه من زوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وقال الهاجري عبر مقطع "فيديو" نشره على حسابه الخاص في "سناب شات": "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وأردف قائلا: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".

وأضاف الهاجري:"أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره... ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

كما وتصدرت شائعة خطوبة الفنانين تامر حسني وهنا الزاهد الـ"تريند"، عقب انتشار مقطع مصوّر خلال الساعات الماضية بعنوان "خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد".

وظهرت هنا الزاهد في المقطع مرتدية فستاناً أشبه بفساتين الخطوبة، فيما ارتدى "نجم الجيل" بدلة كاملة وسط احتفال فريق عمل فيلم "ري ستارت" بهما.

وأثار التعليق على المقطع الذي قال: "خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد وسط الاحتفالات بعيد ميلاده تتصدر التريند... متحمسين لفيلمه "ريستارت""، التساؤلات حول حقيقة هذا الأمر، وسط مباركات جمهوريهما.

وبحسب وسائل إعلامية نقلا عن مصدر مطلع أن "الفيديو" الذي انتشر كان من مشهد خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد في الفيلم.

وارتأى فريق العمل والجمهور الذي كان يتابع التصوير على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، وفق المصدر الذي نفى ارتباط الزاهد وحسني.

أخبار ذات الصلة