نانسي عجرم ترد على إساءة أصالة بلباقة و تعلّق على خلاف شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب! - فيديو

نانسي عجرم ترد على إساءة أصالة بلباقة و تعلّق على خلاف شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب! - فيديو
نانسي عجرم ترد على إساءة أصالة بلباقة و تعلّق على خلاف شيرين علبد الوهاب و حسام حبيب! - فيديو

في مقابلة أخيرة مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صرحت العديد من الآراء حول مختلف المواضيع منها :طلاق الفنانة أصالة، خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب. و علاقات نيلي كريم و غادة عبد الرازق العاطفية.

حيث أبدت أولاً رأيها بطلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان بعد خيانته لها مع فنانة صاعدة و قالت إنها تقف إلى جانب المرأة عموماً معربة عن مساندتها لزميلتها ومشيرة إلى أنها تواسيها بعد انفصالها عن زوجها.

وأضافت أن الفنان يحرص على الضحك والابتسام أمام جمهوره وإن كان يخفي خلف ابتسامته الدموع، مشيرة إلى أنه ليس على الجمهور تحمل أحزان الفنانين، كما تمنت للها الخير في حياتها مشيرة إلى أن ما حدث معها قد يكون ايجابياً وقالت:"يمكن لي صار لخيرها وخير أولادها”.

المتابعين بدورهم أشادوا بموقف الفنانة نانسي عجرم تجاه أصالة و أعجبوا بلباقة تصرفها و دعوا أصالة للتعلم من أسلوب نانسي في التعامل و علق البعض : "نانسي قصفت جبهة أصالة"، إذ أن نانسي على الرغم من الخلاف المعروف للكل من ناحية أصالة من دون سبب يذكر بعد أن وصفتها بالمنافقة في إحدى حلقات برنامجها لم تتردد في دعمها، وكانت عجرم قد ردت على موضوع الخلاف منذ سنة: "هي عندها خلاف معي..ما بعرف ليه..على العموم بوجهلها تحية”.

و تحدث الفنانة نانسي عجرم أيضاً على أخر ما تم تداوله بخصوص توتر علاقة الفنانة شيرين و زوجها حسام حبيب و قالت:”كل بيت يحدث فيه خلاف وانشاء الله يكملوا العمر كلوا سوا”، و بنفس الوقت هنأت كل من نيلي كريم و غادة عبد الرازق على خطوبتهما.

أخبار ذات الصلة