رسالة من عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة من عاصي الحلاني إلى شيرين عبد الوهاب
عاصي الحلاني
  • عاصي الحلاني:"أتمنى أن تعود شيرين بقوة إلى جمهورها"
  • عاصي الحلاني:"علاقتي بشيرين أخوية"

وجّه الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، متمنياً أن تعود بقوة الى جمهورها، لكونها تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، لصوتها الذي يلامس الكثيرين.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب:"شكرا يا هيفا يا حبيبتي"

وعبر صاحب أغنية "اضحكي" عن حبه الشديد للفنانة شيرين، متمنيا عودتها بقوة إلى الساحة الفنية وقال: "علاقتي بها أخوية، وبيننا صداقة وعِشرة طويلة".

وعن جديده، كشف عاصي الحلاني عن جديده للفترة المقبلة وبين أنه يصور "فيديو كليب" لأغنية جديدة يطرحها الشهر المقبل، وسيُحيي حفلاً في مصر وآخر في الأردن.

رسالة عاصي الحلاني للفنانة شيرين جاءت على خلفية الأزمات التي تمر بها في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها خلافها مع إحدى الشركات، حيث أعلنت أخيراً رفضها التصالح مع الشركة، وتسوية الأزمة المستمرة بينهما منذ

فترة طويلة.

تنحي محامي شيرين عن قضاياها

وفي سياق منفصل، كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أسباب تنحيه عن قضاياها بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال قنطوش في مؤتمر صحافي عقده الأحد "الناس فهمت إني بورّطها بعد مكالمتها مع عمرو أديب، وفي قضيتها مع حسام حبيب لما رجّعلها العربية... قالت لي في نص الطريق أنا عايزة أتصالح وعفا الله عما مضى وربنا عالم

إني أنا والمحامين وقفنا معاها لحد ما خرجت من المستشفى".

وبين أن المحامي الذي سيخلفه سيحقق نجاحات في كل القضايا الموجودة، وتابع "لن أتحدث عن أي شيء يخص قضايا شيرين، لأن دي من آداب المهنة، وعتابي الوحيد على برنامج "الحكاية" لأنه لم ينشر حواري كاملاً".

أخبار ذات الصلة