محامي شيرين يفجّر مفاجآت حول تنحّيه عن قضاياها

محامي شيرين يفجّر مفاجآت حول تنحّيه عن قضاياها
شيرين عبد الوهاب
  • ياسر قنطوش:" فهمت إني بورّطها بعد مكالمتها مع عمرو أديب"
  • ياسر قنطوش:""لن أتحدث عن أي شيء يخص قضايا شيرين"

كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أسباب تنحيه عن قضاياها بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب.

اقرأ أيضاً : محامي شيرين عبدالوهاب يعلن تنحيه عن قضاياها

وقال قنطوش في مؤتمر صحافي عقده الأحد "الناس فهمت إني بورّطها بعد مكالمتها مع عمرو أديب، وفي قضيتها مع حسام حبيب لما رجّعلها العربية... قالت لي في نص الطريق أنا عايزة أتصالح وعفا الله عما مضى وربنا عالم

إني أنا والمحامين وقفنا معاها لحد ما خرجت من المستشفى".

وبين أن المحامي الذي سيخلفه سيحقق نجاحات في كل القضايا الموجودة، وتابع "لن أتحدث عن أي شيء يخص قضايا شيرين، لأن دي من آداب المهنة، وعتابي الوحيد على برنامج "الحكاية" لأنه لم ينشر حواري كاملاً".

متابعة قضايا شيرين عبد الوهاب

وأشار قنطوش إلى أنه سيتابع قضاياها الى حين تولّي محامٍ آخر المهمة، وزاد "ما شفتش منها إلا كل خير، وأنا عمري ما تخلّيت عنها وكانت بتلاقيني في أي وقت حتى الساعة الرابعة فجراً".

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب أنه لم يتخل عنها، إلا أنه يحافظ على اسمه وكيانه، مضيفا أنه سيتابع القضايا إلى حين إيجاد الشخص المناسب.

وعن تفاصيل تنحّيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب، وعدم استكمال العمل معها، بعد تصريحاتها في برنامج الإعلامي عمرو أديب، رغم تأكيده أن ما تم ذكره في المداخلة كان يقصد به محامياً كان مسؤولًا قبله عن قضاياها مع

إحدى الشركات ، وأن الحوار مجتزأ، أوضح أنه لم يتواصل معها لأن حديثها أغضبه وخشي من الانفعال بوجهها ماحدا به الابتعاد.

وشدد على أنه من الصعب استكمال العمل مع الفنانة شيرين بعد كلامها على الهواء، مبينا انه يعمل منذ 30 سنة في مجاله، الأمر الذي جعله يتخذ خطوة الابتعاد عنها حفاظا على سمعته ومهنيته.

واختتم ياسر قنطوش:"حاولت أوضح مع عمرو أديب معرفتش، وللأسف الحوار مجتزأ وأنا مسجّله كامل، وفيه حاجات معينة لا تعليق عليها".

أخبار ذات الصلة