بعد عام من الطلاق.. حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد عام من الطلاق.. حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد و علياء بسيوني
  • حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عام من الطلاق

كشفت مصادر مقربة من الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني مزيداً من التفاصيل حول التكهنات في عودتهما بعد عام من الانفصال، وذلك بعد تهنئة عيد الميلاد التي وجهتها مصممة الأزياء إلى طليقها الفنان المصري، رغم الأزمات التي شهدها انفصالهما.

اقرأ أيضاً : هايلي وجاستن بيبر يستقبلان مولودهما الأول

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد سعد في عدد من التصريحات الصحفية أن أحمد سعد عاد بالفعل إلى علياء بسيوني، وذلك قبل حفله الذي أقيم في الساحل مؤخراً، وحضرت مصممة الأزياء حفله الجديد في الساحل الشمالي الذي أقيم أمس.

وأوضح المصدر أن الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني يقضيان وقتهما معاً برفقة بناتهما بأحد شواطئ الساحل الشمالي في عطلتهم الأسبوعية، ويفضلان الاحتفال بعودتهم لبيتهم بعيداً عن الأضواء.

وفي الوقت ذاته نشرت علياء بسيوني منشور جديد اعتبره الجمهور احتفالاً بعودتها إلى أحمد سعد، والذي ظهرت فيه على شاطئ البحر، وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

والتزاما الثنائي بصمتهم إزاء التكهنات التي انطلقت قبل أيام بسبب احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاد طليقها أحمد سعد، بعد أن نشرت صورة له عبر حسابها على إنستغرام برفقة طفليها.

ووجهت علياء بسيوني التهنئة إلى أحمد سعد واصفة إياه بأن وجوده الأهم في الحياة، حيث كتبت: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم".

أخبار ذات الصلة