بعد "فيديو الفتاة".. محمد فؤاد يصدر بيانا عاجلا

بعد "فيديو الفتاة".. محمد فؤاد يصدر بيانا عاجلا
محمد فؤاد
  • محمد فؤاد يناشد للقبض على فتاة اقتحمت مستشفى عين شمس
  • "فيديو الفتاة" انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل

لا يزال الفنان المصري محمد فؤاد يتصدر الـ"تريند" في اليومين المايين، عقب مشاجرة مع طاقم طبي في مستشفى عين شمس بالقاهرة، الأمر الذي تسبب باستياء نشطاء حيال موقفه من التعامل مع الموقف، ما أدى إلى تصعيد

الموقف ليتطور إلى مشاجرة بالأيدي.

اقرأ أيضاً : ضرب وشتم.. مشاجرة بين محمد فؤاد وطاقم مستشفى - فيديو

وفي مستجدات الأزمة وبعيدا عن الطرف الثاني منها المتمثلة في طاقم المستشفى، ناشد محمد فؤاد الجهات المعنية، للقبض على فتاة اقتحمت المستشفى ، وادّعت أنها ابنة شقيقته.

الفتاة ظهرت في مقطع "فيديو" جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي توبّخ موظفي المستشفى.

صاحب أغنية "طمني عليك" نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحت عنوان بيان هام "الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها

بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

الفتاة أحدثت ضجة واسعة ، عقب بعد انتشار الفيديو الذي يوثق اقتحامها للمستشفى بعد مشاجرة محمد فؤاد مع أحد الأطباء هناك، وتوبيخها للعاملين.

شب وشتم ومشاجرة

ونشبت مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وطاقم مستشفى عين شمس الثلاثاء الماضي، بعد في مشادة كلامية سرعان ما تطورت إلى سب وشتم وتشابك بالأيدي، وثقته "كاميرات" في المكان.

وعقب محمد فؤاد على الواقعة في "فيديو" قام بتصويره، إن شقيقه كان بحاجة إلى تدخل طبي سريع عقب إصابته بأزمة قلبية، لكنه لم يحصل على العناية الطبية الكافية.

ورفضت جامعة "عين شمس" لاحقا، مبادرة الصلح التي طرحها الفنان المصري محمد فؤاد، بعد شجاره مع طبيب يعمل في المشفى التابع للجامعة الحكومية.

وأكدت الجامعة في بيان رسمي لها صباح الجمعة التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الجامعية،

والتزامها بالمسار القانوني، واتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها.

وأعلنت عن تحرير محضرين ضد الفنان حملا الرقمين 3747 و3793 لسنة 2024 إداري الوايلي بشأن وقائع الاعتداء على الطبيب وعرض الأمر على النيابة العامة.

أخبار ذات الصلة