"رمى الفلوس وسبني".. مشادة بين حميد الشاعري وحلاق - فيديو

"رمى الفلوس وسبني"..  مشادة بين حميد الشاعري وحلاق - فيديو
حميد الشاعري
  • حميد الشاعري يتشاجر مع مصفف شعر في صالون حلاقة بالقاهرة
  • مقطع "فيديو" انتشر كالنار في الهشيم يوثق المشاجرة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، على وقع الاستياء العام، بعد أزمة جديدة بطلها الفنان حميد الشاعري، في أحد صالونات الحلاقة بالقاهرة.

اقرأ أيضاً : ضرب وشتم.. مشاجرة بين محمد فؤاد وطاقم مستشفى - فيديو

وبحسب وسائل إعلامية، فقد نشبت مشاجرة ومشادة كلامية بين الشاعري ومصفف شعر "حلاق" بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لعدم "تساوي جانبي شعره"، الأمر الذي تسبب بغضب الفنان المصري.

ووثق مصفف الشعر الحادثة عبر مقطع "فيديو"، موجها تهم التعدي اللفظي والإهانة إلى حميد الشاعري، الذي أظهر استياؤه في الوقت الذي حاول المصفف تلبية رغبات الشاعري وتصفيف شعره بالطريقة التي تناسبه، إلا أن

الاخير قام فجأة وتوجه إلى باب المحل وإلقى بالنقود ثمن حلاقة شعره على الأرض.

وبحسب المقطع، التقط مصفف الشعر النقود من على الأرض وبدأت مشادة كلامية مع الفنان، على وقع استياء الموجودين في صالون الحلاقة.

كلمات قاسية

وقال مصدر مطلع إن حميد الشاعري ذهب إلى صالون الحلاقة برفقة مدير أعماله، فوجده محلاً متواضعاً فعبر عن غضبه، وجلس بالفعل لقص شعره لكن قبل أن ينتهي الحلاق من عمله فوجئ بغضب الشاعري، والذي بادر

بالوقوف ووجه بعض الكلمات القاسية لمصفف الشعر، معبرا عن عدم رضائه عن عمله.

وبين أن الحلاق لم يصمت، فرد ببعض الجمل التي وجهها إلى حميد الشاعري، التي تسببت في غضبه بشكل أكبر، ليعود إلى صالون الحلاقة مرة أخرى ويتشاجر معه وتنتهي الأزمة بعد تدخل بعض الحاضرين.

أخبار ذات الصلة