خاتم و"زوجتي".. زواج كريستيانو رونالدو من جورجينا يشغل الإعلام العالمي

خاتم و"زوجتي".. زواج كريستيانو رونالدو من جورجينا يشغل الإعلام العالمي
كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز
  • كريستيانو رونالدو يثير الجدل مجددا حول زواجه من جورجينا
  • تكهنات بزواج النجم الكروي من حبيبته سرا

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد أن قدم عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة جورجينا رودريغيز على أنها "زوجته"، ما أشغل الصحف العالمية ومواقع التواصل في زمن قياسي.

اقرأ أيضاً : مايا ابنة الفنان الراحل محمد قنوع تحتفل بخطوبتها - فيديو

وقال نجم المستديرة في خطوة مفاجئة عندما قدم رونالدو حبيبته رودريغز للجمهور بعد إطلاق قناة "يوتيوب" أطلق عليها اسم "UR · Cristiano":"أقدم لكم زوجتي.. جيو"، الأمر الذي أثار التساؤلات حول زواجه رسميا من

حبيبته.

وافتتح رونالدو الفيديو قائلًا: "مرحبًا، سأقدم لكم زوجتي جيو، أنتِ أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة، أود أيضًاً سماع رأيكِ، هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، ولكن الآن توافرت الفرصة، وللصراحة أنا سعيد جدًا

ومتحمس للغاية، إنها وسيلة لي لأكون أقرب إلى جمهوري، وإلى الناس الذين عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم".

القناة التي حملت اسم النجم الكروي تهتم بحياته خارج الملعب،إذنشر مقطع "فيديو" جديد وهو يلعب لعبة "Mr&Mrs"، وظهر فيه أكبر تلميح يؤكد كل ما تردد عن زواجه من شريكته جورجينا سرًا.

ويُشير رونالدو إلى جورجينا باعتبارها زوجته، حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان خاتمي الزواج في الفيديو لأول مرة، كما أن نجم النصر عندما تحدث عنها قال "زوجتي" مرة أخرى.

وبدت التكهنات تطفو على السطح في الساعات القليلة الماضية، علما أنه قد تكرر الأمر ذاته في تموز/ يوليو الماضي، بعد أن خرج رونالدو بتصريحات خلال حملة دعائية، قال فيها: "لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع

(زوجتي) في المنزل"، وكانت هي المرة الأولى التي يقول فيها عن جورجينا إنها زوجته.

ويرتبط الثنائي منذ عام 2016، حيث أنجبا طفلين، بجانب 3 أطفال آخرين لرونالدو، ويعيشان سويًا مع الأطفال في المملكة العربية السعودية.

أرقام قياسية في زمن قياسي

وفي سياق آخر، حققت قناة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامًا قياسيًا إذ وصل عدد المشتركين في القناة لأكثر من مليون مشترك خلال ساعة فقط من إطلاقها.

وحطم رونالدوالرقم القياسي الخاص بالوصول إلى 100 ألف مشترك، حيث حدث ذلك بعد أقل من 20 دقيقة من إطلاقه قناته ، كذلك بالوصول إلى مليون مشترك بعد ساعة فقط من الإطلاق.

ووثّق كريستيانو عبر قناته على "يوتيوب" 11 مقطع فيديو، وظهرت جورجينا رودريجيز في أكثر من مقطع، وحرص على نشر فيديوهات تتعلق باهتماماته.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر شخص متابع عبر موقع "إنستغرام"؛ إذ لديه أكثر من 636 مليون متابع.

أخبار ذات الصلة