مجوهرات ثمينة.. شوق القحطاني تتعرض للسرقة في المطار

مجوهرات ثمينة.. شوق القحطاني تتعرض للسرقة في المطار
شوق القحطاني أمام طائرة وفقا لصفحتها على "انستغرام"
  • شوق القحطاني:سرقة مجوهرات بقيمة مليون ونصف المليون ريال سعودي
  • شوق القحطاني تؤكد أن موظفي المطار منعوها من حمل الحقيبة

قالت مدوّنة الموضة السعودية شوق القحطاني إنها تعرضت لسرقة مجوهراتها في المطار، والتي قُدّرت قيمتها بمليون ونصف المليون ريال سعودي، ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : ضرب وشتم.. مشاجرة بين محمد فؤاد وطاقم مستشفى - فيديو

وكشفت القحطاني عن تفاصيل تعرضها للسرقة أثناء عودتها من مطار اليونان، واصفةً العطلة بالقول: "هي أنكد العطلات في حياتي، لقد تحولت العطلة إلى كابوس بعد سرقة مجوهراتي الثمينة".

موظفو المطار منعوا شوق من حمل الحقيبة

وأكدت شوق عبر مقطع "فيديو" أن "موظفي المطار منعوها من حمل حقيبة المجوهرات الخاصة بها على متن الطائرة، وقبل صعودها الى الطائرة طلبوا منها أخذ الحقيبة التي فيها المجوهرات إلى الشحن بدعوى عدم وجود أماكن

في الطائرة للحقائب المحمولة"، لكن بعد وصولها لم تجد حقيبة المجوهرات.

وأوضحت أنها لم تشعر وقتها بشيء غريب في المطار، وسلّمتهم الحقيبة بكل سهولة، لتكتشف بعد عودتها أن كل المجوهرات قد اختفت، موضحة أن المسروقات احتوت على ساعات ثمينة وأطقم مجوهرات تُقدَّر قيمتها بمليون

ونصف المليون ريال سعودي.

شوق القحطاني نادمة

وعبّرت شوق القحطاني عن ندمها على اصطحاب كل هذه المجوهرات معها، لافتة إلى أنها تقدّمت بلاغ الى السفارة لاسترداد المسروقات أو نيل تعويض.

وبينت أن موظفاً في المطار قال لها إنها لن تحصل على شيء، مشدّداً على أن مسروقاتها لن تعود، وأنه سيتم تعويضها بمبلغ 4000 يورو لا أكثر إذا رفعت قضية على المطار.

أخبار ذات الصلة