مايا ابنة الفنان الراحل محمد قنوع تحتفل بخطوبتها - فيديو

مايا ابنة الفنان الراحل محمد قنوع تحتفل بخطوبتها - فيديو
مايا محمد قنوع
  • مايا قنوع تحتفل بخطوبتها على المهندس محمد القسطي
  • مايا قنوع نسشرت جانبا من أجواء حفل خطوبتها

احتفلت مايا قنوع ابنة الفنان الراحل محمد قنوع ، الثلاثاء بخطوبتها وعقد القران على المهندس الشاب محمد القسطي، وسط أجواء عائلية بحضور الأصدقاء والمقربين.

اقرأ أيضاً : خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد تجتاح مواقع التواصل - فيديو

ونشرت ابنة الفنان الراحل على وقع الأغنية الرومانسية "أنا لها شمس" للفنان حسين الجسمي، مقطع "فيديو" لحفل خطوبتها ، الأمر ذاته الذي فعلته شقيقتها ماسة قنوع التي احتفلت بخطوبة شقيقتها عبر نشر مقطعا آخر ضم

العروسين وأفراد العائلتين والمدعوين وأجواء من الحفل.

وظهرت مايا قنوع ابنة الفنان الراحل محمد قنوععبر حسابها على "انستغرام" من خلال مقطع فيديو شاركته مع خطيبها المهندس محمد القسطي، بلقطات رومانسية عدة وهما يضحكان سعيدين ويتبادلان نظرات الحب.

وفي نهاية "الفيديو"، أبرز العروسان وفي إصبعهما خاتما الخطوبة، وسط تعليقات التهنئة لمايا وخطيبها بالحياة السعيدة.

ونشرت ماسة قنوعشقيقة مايا فيديو حفل الخطوبةوعقد قرانشقيقنها عبر حسابها على إنستغرام شاركته مع شقيقتها مايا وخطيبها محمد القسطي عللا حسابيهما على إنستغرام، ضم لقطات من حفل الخطوبة.

وأرفقت جملة في المشاهد "كتب كتاب" مع وضعها رمزي القلب وخاتم الخطوبة، وأظهر"الفيديو" المدعوين وأفراد العائلتين وباقات الورود والزينة وقوالب الحلوى.

وفاة محمد قنوع

ومايا قنوع هي ابنة الممثل القدير الراحل محمد قنوع الذي توفي عن عمر يناهز 49 عاماً إثر إصابته باحتشاء في عضلة القلب بعد إجرائه قسطرة قلبية في أحد مستشفيات دمشق.

وشكلت حينها وفاته صدمة لعائلته ومحبيه والوسط الفني الذين نزل عليهم خبر وفاته كالصاعقة. وكان محبوباً من كل من عرفه والجميع يشهدون على طيبته وأخلاقه. ويحظى بمحبة زملائه في الوسط الفني.

محمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

وبدأ الفنان الراحل محمد قنوع مواليد عام 1973 مسيرته الفنية مع الفنان ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا".

كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة، وشارك العام الماضي ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها "العربجي" و "مربى العز" و"قرار وزير" وغيرها.

أخبار ذات الصلة