كندة علوش تطل على متابعيها بعد إصابتها بالسرطان - فيديو

كندة علوش تطل على متابعيها بعد إصابتها بالسرطان - فيديو
كندة علوش
  • كندة علوش تنشر مقطع "فيديو" داخل مركبة
  • متابعون أبدوا سعادتهم بعد ظهور كندة علوش

نشرت الفنانة السورية كندة علوش مقطع "فيديو" عبر حسابها على "انستغرام" ، ظهرت فيه وهي تستقل مركبة، في ظهور ثان لها بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان.

اقرأ أيضاً : "ربنا يلطف بيكي".. رسالة مؤثرة من بشرى إلى كندة علوش

وقد حظي المقطع بتفاعل واسع، إذ دعا نشطاء لها أن تتخلص من المرض لتتمكن من العودة إلى الساحة الفنية بإطلالتها الجميلة التي اعتادها الجمهور، معبرين عن سعادتهم بعد ان أطلت عليهم متمتعة بصحة وعافية.

وكانت زوجة الفنان المصري عمرو يوسف كشفت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن إصابتها بمرض السرطان بعد شعورها بالألم في أثناء رضاعة طفلها كريم فتوقفت عنها.

وأشارت إلى أنه ومع استمرار الألم قررت إجراء فحوصات طبية، موضحة أن طبيبتها قررت فحص عينة لمعرفة سبب الألم "حينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.

سعادة من الدعم المقدم للفنانة كندة

وكشف زوج علوش كواليس معاناته بعد إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بمرض سرطان الثدي قبل عامين، معبرا عن سعادته عن مدى الدعم الذي تلقياه من قبل الكثيرين.

وقال بطل فيلم "ولاد رزق" في تصريحات صحافية في وقت سابق إنهما مرا بظروف صعبة، لكنها كانت تجربة من تجارب الحياة، معبرا عن تفاؤله، قائلا: "ستنتهي على خير بدعوات كل محبينا".

وأشار عمرو يوسف إلى أنه وبعد إعلان زوجته إصابتها بالسرطان، اعقبت ذلك مظاهر حب خففت من وطأة المرض، وتابع " أشعرتنا بشيء جميل جدا"، عبر تلقيهما رسائل دعم ومحبة.

وأوضح أن فترة علاج زوجته كندة علوش استغرقت سنتين، وما تزال أمامها فترة لإكمال برنامج العلاج، مؤكدا أن الأشخاص من "الدائرة القريبة" هم من كانوا على علم بمرض كندة، مقدماً شكره لهم على الدعم النفسي الذي قدموه

لها.

أخبار ذات الصلة