بعد الإيعاز بالتحقيق معها.. تطورات "أزمة هيفاء وهبي" في مصر

بعد الإيعاز بالتحقيق معها.. تطورات "أزمة هيفاء وهبي" في مصر
هيفاء وهبي
  • شركة الإنتاج التي رفعت دعوى ضد هيفاء وهبي تعتزم التنازل عن الشكوى
  • خلاف بالفعل يعود تاريخه إلى عام 2017 بين الشركة ومدير أعمال هيفاء وهبي
  • هيفاء وهبي روجت لحفلها في مصر رغم منعها من الغناء

أعلنت إحدى شركات الإنتاج الفني التي رفعت دعوى ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعتزامها التنازل عن الشكوى، في تطورات الأزمة التي تسببت بمنعها من التمثيل والغناء في مصر.

اقرأ أيضاً : إيعاز بالتحقيق معها.. تفاصيل أزمة هيفاء وهبي في مصر

واتهمت الشركة الفنانة اللبنانية بإخلال بنود التعاقد الفني بينهما رغم حصولها على عربون التعاقد، والتي على إثر ذلك أُوقِفت عن التمثيل في مصر، ما حدا بالجهات المعنية في مصر بالإيعاز بالتحقيق معها الأحد المقبل.

وقال العضو المنتدب للشركة في بيان صحفي: "كان هناك خلاف بالفعل يعود تاريخه إلى عام 2017 بين الشركة ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناء عليه تقدمنا أخيرا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية".

التنازل عن الشكوى

وأشار إلى أنه جرى التواصل بينها وبين أحد المنتجين ، ووُضِّح الأمر بينهما، مؤكدا أنه يجري حاليا التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وقررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي في وقت سابق، توقيف صاحبة أغنية " مش قادرة استنى" عن التمثيل على إثر الشكوى، وهي الخطوة ذاتها التي اتخذتها نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل على إثر

وجود شكوى أخرى ضدها.

وأكد كامل أن الفنانة وهبي أخلت باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وقدم منظم الحفل من جهته، شكوى ضد وهبي ، زاعما أنها تقاضت عربون إحدى الحفلات الغنائية ولم تُحيي الحفل، بل قررت الاختفاء، ولم تُجب على منظم الحفلات مجددا لاستكمال تفاصيل الدعاية الخاصة بالحفل.

هيفاء وهبي ترد بآية قرآنية

وردا على ما تم ذكره، شاركت هيفاء وهبي منشورا عبر خاصية "الستوري" في منصة "إنستغرام"، للرد على كل من يحاول الوقوف في طريق نجاحها، مستشهدة بآية قرآنية من سورة فاطر، يقول فيها الله عز وجل: "وَلَا يَحِيقُ

الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ".

وهمشت هيفاء وهبي الأزمة، إذ روجت لحفلها الغنائي المرتقب المقرر إقامته بتاريخ 23 آب/أغسطس الحالي، في مصر، رغم إيقافها عن الغناء.

أخبار ذات الصلة