إيعاز بالتحقيق معها.. تفاصيل أزمة هيفاء وهبي في مصر

إيعاز بالتحقيق معها..  تفاصيل أزمة هيفاء وهبي في مصر
هيفاء وهبي
  • المهن الموسيقية في مصر تصدر بيانا لمنع هيفاء وهبي من الغناء في مصر
  • شركة أكدت أن هيفاء وهبي أخلت ببنود عقد بينها وبين شركة انتاج سينمائي

تعتزم نقابة المهن الموسيقية في مصرالتحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشؤون القانونية للنقابة، الأحد المقبل، بعد أن قررت إيقافها عن الغناء، وهي ذات الخطوة ذاتها التي اتخذتها نقابة المهن التمثيلية بمنعها من التمثيل كذلك.

اقرأ أيضاً : الفنانة المعتزلة باسمة:"فكرت بوسيلة لإنهاء حياتي"

نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل قال عبر بيان إن الفنانة هيفاء وهبي أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي

تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددا.

الشركة التي قدمت شكوى ضد هيفاء وهبي أكدت أن الفنانة اللبنانية لم تردّ مقدماً مالياً كانت قد حصلت عليه من الشركة نظير مشاركتها في عمل درامي لم تلتزم بتصويره.

وبحسب النقابة، فإن هيفاء وهبة أخلت أيضًا باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

شكوى ضد هيفاء وهبة

بدورها، أوضحت وسائل إعلام مصرية أن أحد منظمي الحفلات اقدم شكوى ضد هيفاء وزعم أنها تقاضت عربون إحدى الحفلات الغنائية ولم تُحيي الحفل، بل اختفت ولم تُجب على منظم الحفلات مرة أخرى لاستكمال تفاصيل

الدعاية الخاصة بالحفل.

ولاحقا أصدرت الشؤون القانونية في نقابة المهن الموسيقية بيانا تخاطب عبره الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها خالد التهامي جاء فيه: "تخطركم إدارة الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أي تصاريح للعمل

تخص الفنانة هيفاء وهبي، وذلك إلى حين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا والمثول للتحقيق أمام الشئون القانونية للنقابة".

وتابع :"جاء ذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علما بأن إيقاف استخراج تصريح العمل سار لحين مثولكم أمام الشؤون القانونية للنقابة".

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها هيفاء وهبي في مصر كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض العام الماضي، وشاركها في بطولته كل من محمد سلام ومحمد ثروت ومصطفى خاطر.

أخبار ذات الصلة