الفنانة المعتزلة باسمة:"فكرت بوسيلة لإنهاء حياتي"

الفنانة المعتزلة باسمة:"فكرت بوسيلة لإنهاء حياتي"
الفنانة المعتزلة باسمة
  • باسمة:"تعرضت لضغوط قبل الاعتزال"
  • باسمة:"فكرت باولادي قبل إنهاء حياتي"

كشفت الفنانة المعتزلة باسمة عن تعرضها لضغوطات قبل الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية، لا سيما أن زوجها كان مدير أعمالها.

اقرأ أيضاً : بعد تداول"ابنها ضربها".. لقاء الخميسي تُهدد

وأضافت باسمة في تصريحات تلفزيونية أنها رفضت الكثير من الأمور وقدمت تنازلات، مشيرة إلى أنها مرت بضائقة مادية.

وقالت إنها فكرت في إنهاء حياتها، وتابعت :"فكرت في وسيلة لذلك، حادث سيارة، أو القفز من أعلى، لكنني فكرت في أولادي وأردت ألا يروني بهذا الشكل".

وتابعت: "نكون تحت إغراءات، إذا قبلت يصبح لدي ألبوم، إذا رفضت أجلس في البيت، كان علي أن أقبل تنازلات، أو آخذ أموال لأكون صديقة لشخص ما، وهي أشياء لم أتربَّ عليها، الفن هنا هو بيع وشراء".

وأحدثت تصريحات الفنانة المعتزلة باسمة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت شكلت صدمة لمحبيها، الذي وصفوها بالـ"جريئة".

بداية باسمة الفنية

بدأت باسمة مشوارها في عام 1998 بإطلاق عدة أغاني منفردة "وشوشني حبيبي سمعني كلام" و"في قربك وبعدك حياتي عشانك".

انطلاقتها الفعلية كانت مع المغني والملحن اللبنانيمروان خوريالذي بدأ يكتب الأغاني ويلحنها عندما أطلقت البومها الأول "ذوبني ذوب".

وفي عام 1999 أنتجتعمل فني معمروان خوريبعنوان "كاسك حبيبي" وحقق نجاحا كبيرا، واستمرت بالعمل معه في ألبومها الثاني "عندي سؤال" وفي ألبومها الثالث"عيني يا مو".

وحقق كلا الألبومين نجاحا كبيرا، بعد ذلك غنت أغنية "اطلع فيي" وقامت بغناء هذه الأغنية بشكل منفصل عن مروان خوري، كانت باسمة لا تزال تحضر لألبومها وبقيت الأغنية غير مصورة وغير منشورة.

أخبار ذات الصلة