لاعب كرة قدم ومضيفة طيران.. فنانون قادتهم "الصدفة" إلى النجومية - فيديو

لاعب كرة قدم ومضيفة طيران.. فنانون قادتهم "الصدفة" إلى النجومية - فيديو
منى زكي وكريم عبد العزيز
  • غادة عبد الرازق دخلت الفن من خلال سمير غانم
  • منى زكي دخلت الفنان بعد إعلان محمد صبحي
  • محمد هنيدي كان يطمح أن يُصبح لاعب كرة قدم

قادت الصدفة فنانين مصريين للدخول إلى عالم الفن من أوسع أبوابه ، في وقت كانوا يطمحون به للعمل في مجالات أخرى، إذ لعب مخرجون الدور في تواجدهم على الساحة الفنية إلى جانب مواقف تسببت في جعلهم نجوما بارزين.

اقرأ أيضاً : شهيرة: "في حال كتب نجلي العمل سأعود إلى الشاشة" - فيديو

أبرز هؤلاء الفنانين الذين يتربعون على عرش النجومية ودخلوا الفن عن طريق "الصدفة"، كريم عبد العزيز ومنى زكي وغادة عبد الرازق ومحمد هنيدي.

طموحات دُرت أمام الفن

"رؤيا مصر" رصدت محطات النجوم الذين أثبتوا وجودهم على الساحة الفنية، رغم عدم دراستهم للفن بشكل أكاديمي.

الفنانة غادة عبد الرازق، كانت تحلم بأن تصبح مضيفة أو طبيبة، إلا أن والدها أجبرها على الالتحاق بالأكاديمية البريطانية شعبة إدارة الأعمال.

وبدأت غادة بتحقيق أحلامها، بعد أن قادتها الصدفة بعد الذهاب إلى الفنان الراحل سمير غانم لتهنئته بمسرحياته، لارتباط صداقة قوية بين ابنتيه وابنتها.

وفيما يتعلق بالفنانة منى زكي، فقد استغلت إعلان الفنان محمد صبحي، لحاجته لوجوه شابة، الأمر الذي حدا بها أداء مشهد تمثيلي نال إعجاب صبحي.

الفنانة زكي وبالرغم من أنها حاصلة على شهادة في العلاقات العامة في الإعلام، إلا أنها تمكنت من كسب قاعدة جماهيرية واسعة لحضورها وأدائها المقنع.

من لاعب كرة قدم إلى فنان

ومن مهندس ديكور ومخرج أطفال، إلى أحد النجوم البارزين في مصر، فقد استطاع الفنان أحمد حلمي من دخول عالم الفن بعد أن أُعجب به المخرج شريف عرفة، وأسند إليه دورا في فيلم "عبود على الحدود"

وبالنسبة للفنان محمد هنيدي، فقد تخلى عن حلمه في أن يُصبح لاعب كرة قدم، بعد أن أقنع لجنة التمثيل من أدائه، بعد أن أدى قصيدة تسببت بضحك الأعضاء، وعلم حينها أنه سيُصبح" ممثلا كوميديا".

واتجه الفنان كريم عبد العزيز إلى الفن بعد أن أدى دورا لأحد أصدقائه، في وقت كان يدرس فيه الإخراج، ليكمل مسيرة والده المخرج محمد عبد العزيز.

واستطاع كريم عبد العزيز أن يحصد إعجاب المخرجين الذي عمل معهم، ليصبح بطلا لأعمال شارك فيها، وخطف الأضواء نحوه في كثير من الأفلام والمسلسلات.

أخبار ذات الصلة