نجوى كرم تهنئ الفائزين العرب في أولمبياد باريس بكلمات مؤثرة

نجوى كرم تهنئ الفائزين العرب في أولمبياد باريس بكلمات مؤثرة
نجوى كرم
  • نجوى كرم تهنئ أبطال العرب الفائزين بميداليات متنوعة

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على تهنئة اللاعبين واللاعبات العرب الذين أحرزوا ميداليات متنوعة في بطولة الألعاب الأولمبية 2024 التي تستضيفها باريس حالياً.

اقرأ أيضاً : "بعد حملة هجوم شرسة".. نادين نجيم تساند الفنان قصي خولي

كتبت نجوى كرم، منشوراً عبر صفحتها الرسمية على منصة " إكس" عبرت من خلاله عن سعادتها بالنجوم العرب الذين أحرزوا ميداليات في أولمبياد باريس 2024، حيث قالت: "ألف مبروك لكلّ أبطالنا العرب اللي برعوا بـ الألعاب الأولمبية...ورفعوا أعلامنا بالعالي..فخورين فيكن وبكل ميدالية حملتوها للوطن".

على جانبٍ آخر، تحيي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حفلاً غنائياً في دمشق يوم 23 أغسطس الجاري، في مجمع دمر الثقافي على المسرح المكشوف، ومن المنتظر أن تقدم باقة متنوعة من أحدث وأقدم أغانيها التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً.

وطرحت نجوى كرم خلال الأيام الماضية أغنيتين الأولى بعنوان "تعا نقعد"، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وجاءت كلمات الأغنية في إطار رومانسي مبهج على الشكل التالي: "مافي حدا بحياتي إذا ناوي عـ شي تعا نقعد سوا... إذا حاسس بـ شي..إذا قلبك بو شي، أنا عندي الدوا تعا نقعد سوا".

وأغنية أخرى مصورة بعنوان "يلعن البعد" والتي حملت في طيات معانيها جانباً من اللوم والعتاب موجهاً للحبيب، إذ قالت: "متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ... اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك.. حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي.. وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك".

أخبار ذات الصلة