"بعد حملة هجوم شرسة".. نادين نجيم تساند الفنان قصي خولي

"بعد حملة هجوم شرسة".. نادين نجيم تساند الفنان قصي خولي
قصي خولي ونادين نسيب نجيم
  • بعد مهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي
  • حرصت الفنانة نادين نجيم على مساندته بكلمات دافئة

دعمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، زميلها الفنان السوري قصي خولي، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها وهجوم البعض عليه ؛ بسبب طريقته في مهاجمة منتقديه خاصة بعد الإعلان عن مسلسله الجديد الذي من المقرر أن يجمع بينه وبين الفنانة نور الغندور.

اقرأ أيضاً : طليق آيتن عامر يطلق استغاثة ضدها

عبرت الفنانة نادين نجيم عن محبتها إلى زميلها الفنان قصي خولي بعد أن قررت أن تقدم له الدعم بعد الهجوم الأخير الذي حدث عليه بسبب هجومه على منتقديه

وجاء رد نادين نجيم على المنشور الذي نشره الفنان السوري عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، قدم فيه اعتذاره معترفاً بخطئه وكتب: "جل من لا يخطئ.. كل الحب".

ومن جهتها، كتبت نادين نجيم مشيدة به: "الله يوفقك بكل شي بدك ياه"، واصفاً إياه بأنه صاحب القلب الأبيض والروح الحلوة، داعية الله له: "بالنجاح وين ما كنت.. واشتقلك كتير."، وتفاعل معها الفنان السوري معبراً عن اشتياقه للتعاون معها من جديد بعد أن قدما معاً 3 مسلسلات ناجحة وهي "خمسة ونصف، وعشرين عشرين، وأخيراً".

وكتب قصي خولي:" نادين الغلا وانا شتقتلك.. إن شاء الله بشوفك على خير والله يوفقك ويحميك بكل شيء بتعمليه".

يذكر أن الأزمة بين الفنان قصي خولي وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بعد أن أبدى البعض رأيه واعتراضه على مشاركته في البطولة مع الفنانة نور الغندور في مسلسله القادم والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

رداً على هذه الانتقادات، نشر خولي رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه على "إنستغرام"، وجه فيها انتقادًا لاذعًا لمن أسماهم بـ"المتفزلكين"، مطالبًا إياهم بالامتناع عن إبداء آرائهم في اختياراته الفنية.

وشدد قصي خولي على أن هؤلاء المنتقدين ليس لديهم الحق في تقييم أعماله، أو تقديم رأيهم في الأدوار التي يختارها ونوعيتها، خاصة وأنهم غير متكفلين بمصاريف حياته الشهرية، قائلا: " حاجتكم تعليقات فاضية وتقييم مجاني ونصائح مفزلكة لها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع".

أخبار ذات الصلة