شك بها وقتلـــها بالمطرقة.. تفاصيل صادمة لرجل تخلص من زوجته

منوعات|10/08/24
شك بها وقتلـــها بالمطرقة.. تفاصيل صادمة لرجل تخلص من زوجته
مطرقة
  • المتهم شك بزوجته أنها على علاقة مع رجال فتخلص منها
  • المتهم ضرب زوجته بالمطرقة وبعدها دفنها
  • المتهم توجه للمركز الأمني لتقديم بلاغ باختفاء زوجته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بعد نشر تفاصيل جريمة ضحيتها سيدة قتلها زوجها، إثر ضربها على أنحاء متفرقة في أنحاء متفرقة في جسدها.

اقرأ أيضاً : الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد حادث مروع في السلط

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "رؤيا"، فإن المتهم انتابه الشك، بان زوجته على على علاقة مع رجال، قبل ارتكابه الجريمة بنحو 3 سنوات.

المتهم أخذ يضرب زوجته على فترات متقطعة، وكان يوجه لها شتائم بذيئة بين الحين والآخر، وانتهى به المطاف نتيجة هذا الشعور إلى أن يتخلص منها ويقــتلها ويخفي جثتها.

ضرب زوجته بالمطرقة

في حزيران/يونيو 2022، وأثناء وجود المغدورة في المنزل، انهال فجأة عليها وأقدم على ضربها بالعصا بأقدامه حتى تكسرت على جسدها، ولاذت بالفرار إلى المرحاض، وأصر المتهم على إزهاق روحها، فتناول الطرقة

وضربها على رأسها وعلى أنحاء متفرقة من جسدها، ما تسبب بمقتلها..

وسقطت المغدورة مضرجة بدمائها على الأرض، وبعد أن تيقن من وفاتها لفّها بـ"شرشف" ووضعها على السرير ووضع ملابسها الملطخة بالدماء في "كيس".

وفي صباح يوم اليوم التالي حيث كان الوقت فجرا أخذ الجاني المغدورة بمركبة، وتوجه إلى المحل خاصته، وأخذ حفارة (كريك)، وتوجه بجثتها إلى مكان بعيد بحيث يصعب اكتشافه، قرب "مكب" تابع لإحدى البلديات.

ووضع المتهم المغدورة داخل حفرة وطمرها بالتراب وغادر المكان، وكان برفقته ابنه الشاهد، وحرق الملابس التي كانت ترتديها المغدورة لإخفاء أي آثار لها.

تظاهر بالبحث عن زوجته

وفي اليوم الذي يليه توجه القاتل للمركز الأمني، وتقدم ببلاغ عن فقدان زوجته، ولدى اكتشاف الأمر، اعترف بجريمته النكراء وتوجه بالدلالة إلى مكان الجثة ومكان حرق الملابس الخاصة بالمغدورة، وفق قرار المحكمة.

وخلال تشريح الجثة جرى تعليل سبب الوفاة بالنزيف الدماغي الناتج عن الارتطام بجسم صلب.

وأصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما يقضي بوضع متهم ثلاثيني بالأشغال 10 سنوات على خلفية جريمته، وفقا للمادة 330\1 من قانون العقوبات.

أخبار ذات الصلة