"حالته كانت خطرة".. زوجة تامر فرج تكشف تطورات حالته الصحية - فيديو

"حالته كانت خطرة".. زوجة تامر فرج تكشف تطورات حالته الصحية - فيديو
تامر فرج
  • رانيا هاشم:"زوجي كان في حالة خطرة نتيجة لارتفاع أنزيمات الكبد"
  • رانيا هاشم:"تامر يخضع لرقابة الأطباء قبل خروجه من المستشفى"

كشفت رانيا هاشم، زوجة الفنان تامر فرج، عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية استئصال المرارة، الاثنين، بعد أن عانى من آلام حالت دون ممارسة نشاطاته بشكل طبيعي.

اقرأ أيضاً : بسمة وهبة من داخل غرفة العمليات:"ادعوا لي" - فيديو

وأوضحت رانيا في حديثها لـ"رؤيا مصر"، أن زوجها كان في حالة خطيرة، إذ اتضح من التحاليل أنه يعاني من حصوات في المرارة وارتفاع أنزيمات الكبد.

وقالت هاشم، إن فحوصات زوجها الفنان تامر فرج حالت دون إجراء عملية طارئة، مؤكدة أنه تم صرف أدوية له من أجل استعادة وضعه الطبيعي.

وطمانت محبوه وجمهوره على الحالة الصحية لزوجها، بعد إجراء العملية، لافتة إلى أنه بدأ باستعادة عافيته ولا يزال يخضع لرقابة الأطباء قبل خروجه من المستشفى.

عملية جراحية طارئة

وكان الفنان تامر فرج أعلن عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، أنه سيخضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة. وقال فرج: "شكرًا لكل الأصدقاء والصحفيين الذين اهتموا بالسؤال عن حالتي الصحية، وأحب أطمن الجميع، إن

الحمد لله إنزيمات الكبد اتظبطت، وهدخل أعمل عملية استئصال المرارة يوم الإثنين إن شاء الله".

تجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال الفنان تامر فرج كانت مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل "بقينا اتنين". وقد شارك في هذا العمل نخبة من النجوم، من بينهم الفنانة رانيا يوسف، شريف منير،

عمر ووهبة، تامر عبد المنعم، نانسي هلال، ياسر الطوبجي، عزت زين، يوسف عثمان، وغيرهم. المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

أخبار ذات الصلة