حسام حبيب يحسم الجدل حول عودته إلى شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يحسم الجدل حول عودته إلى شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب
  • مواقع التواصل اشتعلت بشائعة عودة حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب ينفي عودته إلى شيرين عبد الوهاب

نفى الفنان المصري حسام حبيب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حول عودته لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاً : حسام حبيب يوضح بخصوص دخول شيرين "المصحة النفسية"

وأكد حسام حبيب في تصريحات صحافية أنه لا صحة لما أشيع، مشيرا إلى أن ذلك "عار عن الصحة".

وتردّدت في الساعات الأخيرة "شائعات" تتحدث عن عن عودة شيرين وحسام ، فبعد أن أصدرت شيرين في المرة الأولى بياناً صحافياً تنفي فيه عودتها الى حسام، خرج الأخير عن صمته نافيه ما يتم تداوله.

وعاد حسام حبيب إلى نشاطه الفني بعد انفصاله عن شيرين حيث انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اثبتلي حبك"، والتي كان من المقررطرحها خلال الأيام الماضية، لكن تم تأجيلها.

وأغنية "اثبتلي حبك" من ألحان تيام علي، وكلمات أدهم معتز، ومن المقرر أن تكون ضمن الأغاني التي يطرحها حسام حبيب خلال موسم الصيف الحالي.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى "إكس"

وفي وقت سابق، عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لمنصة x وقامت أيضا بتدشين حسابا جديدا لها، حيث حرصت الفنانة على متابعة عدد من النجمات في قائمة متابعيها، وكان من ضمنهم النجمة سميرة سعيد والنجمة منة

شلبي والمطربة اللبنانية إليسا والنجمة نوال الزغبي.

وسارع الآلاف من محبي النجمة شيرين عبد الوهاب على متابعتها عبر حسابها الجديد، حيث تحظى بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه، ومن أول التغريدات التي حرصت على نشرها عبر حسابها كانت "الحمد الله الذي

أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور".

أخبار ذات الصلة